Hair RituelBy Sisley... النظام الملطف المضاد للقشرة

19 أكتوبر 2021


في العام 2021، تقدّم Hair Rituel by Sisleyحلاً لقشرة الرأس والازعاج الذي تسبّبه. يقدّم مركز أبحاث "سيسلي" Sisley علاجًا له تأثير مباشر على مصدر المشكلة في أعماقها لتحقيق نتائج دائمة. فقشرة الرأس هي ظاهرة تصيب شخصًا من بين كل شخصين في جميع أنحاء العالم، ذكورًا وإناثًا.تظهر القشرة عندما تكون فروة الرأس غير متوازنة. بالإضافة إلى كونها قبيحة المظهر، تكون مصحوبة بالجفاف والشعور بالانزعاج (الحكة والتهيج) ويمكن أن تُصبح مشكلة يومية. غالبًا ما تَثبُت قشرة الرأس بالرغم من توفير العلاج، ما قد يؤدي إلى انعدام الثقة بالنفس، ورؤية مُحرجة للذات.

ثمة حلول عدة لعلاج القشرة. ولذلك أخذت علامة Hair Rituel by Sisley في الاعتبار النظام البيئي لفروة الرأس، لتقدّم حلاً فوريًا وطويل الأمد مع ثنائي ديناميكي له تأثير لطيف، وإنما عميق:

شامبو ملطف مضاد للقشرة Soothing Anti-Dandruff Shampoo مع خلاصة القصعين

علاج ملطف مضاد للقشرة Soothing Anti-Dandruff Cure مع مركب إعادة التوازن المكثف.

يوفر هذان المستحضران علاجاً واقياً من القشرة وحكّة الرأس مع تأثير طويل الأمد. فمن خلال دمج مُركّب "بيروكتون الأولامين" PiroctoneOlamineالمكثّف ومستخلص بذور الكرفس لاستعادة توازن فروة الرأس، تُحافظ علامة Hair Rituel by Sisley المضادة للقشرة على النظام البيئي لفروة الرأس للحصول على أفضل النتائج مع فعالية.

كما يعمل المستحضران على تلطيف فروة الرأس ووقف الحكة، وتصبح القشرة أقل وضوحاً من التطبيق الأول، فيما فروة الرأس أكثر انتعاشاً وهدوءاً. وبعد أسابيع قليلة، يتم القضاء على القشرة. واللافت أن فاعلية العلاج تستمر لغاية 3 أشهر بعد توقفه. كما يصبح الشعر أقوى وأكثر نعومة وليونة وانتعاشاً.

يمكن استخدام المستحضرين الجديدين كعلاج مكثف بمعدل 3 مرات في الأسبوع لمدة 3 أسابيع. وللحفاظ على النتائج خلال بقية العام، يمكن المناوبة بين الشامبو الملطف المضاد للقشرة Soothing Anti-Dandruff Shampoo وشامبو آخر من Hair Rituel By Sisley.

يذكر أن زجاجة واحدة من العلاج توفر شهراً من الاستخدام. يتم وضع المستحضر على أجزاء مقسمة من الشعر، على فروة رأس جافة أو رطبة، ليتم من ثم تدليكه بأطراف الأصابع من دون شطفه بالماء.