صديق وائل كفوري يروي للمرة الأولى تفاصيل مروعة عن الحادث.. "طار من السيارة"

19 أكتوبر 2021

لا يزال خبر تعرض النجم وائل كفوري لحادث سير خطير ونجاته منه بأعجوبة حديث السوشيال ميديا بانتظار خروجه بنفسه برسالة للاطمئنان على صحته

وفي هذا السياق، كشف صديق النجم المقرب، النائب هادي حبيش عن تفاصيل الحادث وما حصل معه في حوار مع صحيفة "الراي" الكويتية أن "وائل كان يسير بسرعة نحو 100 كيلومتر على الأوتوستراد، عندما ارتطمت بسيارته سيارة خرجت من أحد المفارق، ما تسبب بطيرانه (خارج المقعد)، لأنه لم يكن يضع حزام الأمان، على عكس حبيبته شانا عبود"، مشيرا إلى أن "السيارة انقلبت عدة مرات، وهو نجا بأعجوبة، وأي حادث مماثل يمكن أن يؤدي عادة إلى الموت".

وأكد أن "وضعهما الصحي مستقر ولا تتعدى إصابتهما الرضوض"، لافتا إلى أن من صدم وائل لاذ بالفرار، وهو شاب سوري وقد عرفوا جنسيته من لوحة سيارته.

وأكد النائب اللبناني أن الفنان "نجا بأعجوبة"، موضحا أن ابن خالته ومدير أعماله إدي غانم كان أول مَن وصل الى مكان الحادث ورقد بالمستشفى أيضا بعد تعرضه لصدمة بسبب رؤيته لوائل وهو بهذه الحال.

وأضاف: "الجمعة كان وائل مصدوما جدا، ولم يكن يدرك ما حصل معه، وعندما زرته قال لي إنه لا يعرف كيف وصل إلى المستشفى.. الحادث وقع عند الساعة التاسعة والنصف ليلا، وأنا كنت عنده قرابة الساعة 11 ليلا، كان واعيا وكل شيء كان طبيعيا ولكنه كان مصدوماً من هول الحادث".

ولفت حبيش إلى أن حبيبة وائل كانت مع الأخير في السيارة أثناء الحادث، وأصيبت برضوض مثله.