منة فضالي توضح رأيها بعمليات التجميل وسبب غيابها عن الجونة

القاهرة – "لها" 19 أكتوبر 2021

حلت الفنانة منة فضالي ضيفة على برنامج "مساء dmc"، حيث كشفت عن رأيها في عمليات التجميل قائلة إنها لم تخضع لعملية تجميل حتى الآن، وذلك بسبب رغبتها في الحفاظ على ملامحها كما هي، كما أكدت أن مهنتها كفنانة تجبرها على الحفاظ على وجهها وملامحها كما هي.

وأضافت: "أنا شغالة بوشي ومش عايزة أغير ملامحه.. من الأكيد إني هخضع في يوم من الأيام لعملية تجميل، لكن أنا بخاف وشي يتغير ومقبلوش".

وتابعت: "أنا مش محتاجة أعمل عملية تجميل، مش بشكر في نفسي لكن لدي الكثير من الأصدقاء وبتقول لي على عمليات التجميل لسة بدري، لذلك عندما أحتاج للخضوع لعملية تجميل سأخضع لها".

وتحدثت عن مدى إعجابها بإطلالة الفنانة رانيا يوسف في مهرجان الجونة السينمائي قائلة: "أنا لا أتحفظ على رانيا يوسف بسبب إطلالاتها الجريئة، لأن رانيا ترتدي ما يعجبها، ولا تبحث عن التريند، هي مش بتلبس عشان تكون تريند".

وعن سبب عدم حضورها مهرجان الجونة السينمائي، قالت إنها لا تحب التواجد في مهرجان ليس لديها مكان به، مضيفة: "لو هروح مهرجان أحب أروح لو هتكرم، أو هقدم زميل، مش بحب أروح عشان أتصور بس".

وتابعت: لا أحب التواجد بشكل مستمر، مش حابة أروح مكان مش حاسة نفسي فيه.

وأشارت إلي أنها أصبحت ترى أشخاصاً في المهرجانات السينمائية من خارج الوسط الفني معقبة: "بلاقي ناس غريبة على الريد كاربت، ناس غير معروفة وليس لها علاقة بالسينما والتلفزيون".

وأضافت: "أصبحت أيضاً أرى راقصات في الجونة، وهذا جديد علينا... أنا بحترم الرقص جداً وبحبه، لكن هذه وجهة نظري، فلا بد من وجود المخرجين، والفنانين، والممثلين وغيرهم، فقط".