حسناء زلاغ وطلال سلامة...

ألبوم غنائي, فيديو كليب, طلال سلامة, أغنية مغربية, دويتو غنائي, مهرجان موازين, حسناء زلاغ

13 أبريل 2011

تستعد  المطربة المغربية حسناء زلاغ والمطرب السعودي طلال سلامة لتصوير  أغنية «حبيبي سرقني»، وسيرتدي طلال لأول مرة الزي المغربي كي يعيش أجواء الأغنية خاصة أنها باللهجة المغربية. وقد اعربت حسناء عن سعادتها بالغناء مع المطرب السعودي، وبتقديم الديو الذي لقي استحسانا من قبل الجمهور،  ويذاع حاليا في الأسواق المغربية، والشرقية والخليجية.

وقالت زلاغ إن  الأغنية المغربية أصبحت، في السنوات الأخيرة، تلقى إقبالا من قبل الجمهور الخليجي بالدرجة الأولى، مضيفة أن الألبوم يضم ثماني أغان. وأوضحت الفنانة المغربية، التي تحرص على شق اسمها الفني انطلاقاً من المغرب، أن أغنية «حبيبي سرقني» كتب كلماتها الكويتي مصعب العنزي، ولحنها الكويتي عبد الله سالم، مبرزة أنه عندما كتبت كلمات الأغنية، جرت استشارتها في تعديل بعض الكلمات.

وعن مشاريعها الفنية المستقبلية، قالت حسناء زلاغ إنها ستشارك في مهرجان موازين بالرباط، في دورته العاشرة، إذ ستغني ديو إلى جانب التونسي صابر الرباعي. وكانت حسناء قد طرحت قبل فترة ألبوم «وفر كلامك»، الذي يتضمّن مجموعة متنوعة من الأغنيات، صوّرت من بينها أغنيتين على طريقة الفيديو كليب، هما أغنية «غايب عني» و«حبتني لأ».