ردّ فعل هادي الباجوري بعد انسحاب الصحافيين من العرض الخاص لفيلمه

القاهرة – "لها" 20 أكتوبر 2021

كشف المخرج هادي الباجوري أن مشهد القُبلة بين بطلين من أبطال فيلمه الجديد "قمر 14"، لم يتردّد في تصويره وطرحه ضمن الفيلم الذي عرض لأول مرة ضمن فعاليات "مهرجان الجونة السينمائي" في دورته الخامسة هذا العام، مشيراً إلى أنه لا يعترض على مشاهد القبلات والجلسات الحميمة.

وقال خلال المؤتمر الصحافي لفيلم "قمر 14"، إنه مع تقديم مشاهد القبلات واللقطات الجنسية، موضحاً: "اللي مش عاوزها ميتفرجش إحنا بنعمل سينما والحب في الحقيقة يحتاج لقبلة".

وأشار الباجوري إلى أنه يتمنى تقديم شخصيات مثل العاهرة والشاذ جنسياً، ولكن الممثلين يخجلون من تجسيدها، كما أنها تتسبّب في مشاكل مثلما حدث مع الفنان خالد الصاوي في فيلم "عمارة يعقوبيان".

وأدى التأخر في عقد مؤتمر فيلم "قمر 14" الى تذمر عدد من الصحافيين والإعلاميين لانتظارهم ما يقرب من ساعة حضور أبطال العمل، واضطر بعض الصحافيين إلى الانسحاب، وأثناء خروجهم من القاعة بدأ أبطال العمل ومنهم أحمد الفيشاوي وأحمد مالك وياسمين رئيس والمخرج هادي الباجوري في التوافد إليها، وقدّمت ياسمين رئيس وهادي الباجوري الاعتذار عما حدث مؤكدَين أن سبب التأخير خارج عن إرادتهما.

يُذكر أن فيلم "قمر 14" يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: شيرين رضا وأحمد الفيشاوي وخالد النبوي وخالد أنور وياسمين رئيس وأحمد مالك وأحمد حاتم.