"جوسيبي × سوري إن أدڤانس" شراكة بين جوسيبي زانوتي وإيڤان موك تُثمر عن طرح مجموعة جديدة من أزياء الشارع الراقية

21 أكتوبر 2021

يترّقّب عالم الموضة والأزياء في حماسة بالغة ثِمار التعاوُن الجديد والحصريّ بين "جوسيبي زانوتي" و"إيڤان موك"، حيثُ عقدت دار الأزياء الإيطالية المعروفة بالفخامة والرُقيّ شراكة مع المتزلج والمصوّر وعارض الأزياء الأميركي وأحد أفراد طاقم التمثيل في مسلسل "جوسيب جيرل" لطرح مجموعة جديدة مثيرة والحملة الترويجية المصاحبة لها.

تمزج المجموعة الجديدة ذات الإصدار المحدود، والتي يُطلق عليها اسم "جوسيبي × سوري إن أدڤانس" (وهي إشارة طريفة لعلامة أزياء الشارع التي تحمل اسم إيڤان)، بين روح إيفان المتحرّرة وعينه الثاقبة، وحسّ الأناقة الذي يتمتّع به جوسيبي. بعبارة أخرى، هي ملابس شارع راقية تستشرف ملامح الجيل القادم، تُقدّم الشخصية الإيطالية ولكن بروح أميركية، تثور على الشائع ولكنها تحتضن الجميع، وتُمثّل حلقة وصل بين الأجيال.

الإصدار المحدود، الذي يشتمل على "تي شيرت" و"هودي" و"حذاء رياضي ذي رقبة طويلة"، تتجّلى فيه بصمات الروعة لكلا المبدعَين، من خلال دمج أحدهما مع الآخر في مزيج معاصر غير متوقّع.

الحذاء الرياضي ذو الرقبة الطويلة - المُستلهم من حذاء جوسيبي زانوتي الأيقوني "تالون" - مصنوع بالكامل من جلود الباستيل البيضاء والزبدية، مثل اللون الوردي الفاتح والأزرق الفاتح، ويُبرز شعار "Sorry" مرسوماً بالنمط الغرافيتي المميّز الخاص بإيڤان من طريق الطلاء بالرشّ باللون الأسود على الجزء العلوي.


تمت طباعة كلمة "Sorry" ملوّنة على الـ "تي شيرت" والـ "هودي"، المصمّمين بنمط كلاسيكي ومبهج، فضلاً عن صورة للوح تزلُّج ثم طبقة علويّة تُمثّل شعار "Sorry" بالرسم الغرافيتي. وعلى الظهر طُبع شعار جوسيبي المبتكر بمعالجة جديدة من طريق الطلاء بالرش.

وبهذه المناسبة، صرّح جوسيبي قائلاً: "أحب الطريقة التي يبدو فيها كل من الحذاء الرياضي والملابس الجاهزة كلوحة رسم تزدان بتلك العناصر ذات الطابع الغرافيكي العالي والمُميّز. الألوان والتفاصيل والمواد كلها تنطق بروعة معاصرة للغاية".

أما في خصوص الحملة الترويجية المصاحبة، فيُعتبر موك النجم والقوة الإبداعية التي تقف وراءها، حيث يدمج أحدث صيحات الموضة بعينه الثاقبة وشخصيته الشابة الأنيقة في سلسلة من الصور ومقاطع الڤيديو الغنيّة بمظاهر التألُّق والتي تعكس الشخصية السريالية؛ شخصية حالمة ولكن من الشارع.

إذاً، كيف التقى المتزلّج المقيم في هاواي بالمصمِّم المقيم في روماجنا؟ في ميلان بالطبع. بعد حضور أسبوع ميلان للموضة لجوسيبي في أوائل عام 2020، أدرك الاثنان على الفور أنهما يتشاركان نفس الروح الثورية التي تحلّق عكس التيّار، وسرعان ما بدأ التعاون بينهما، وبلغ هذا التعاون ذروته في الطرح الوشيك لهذه المجموعة الرائعة.

وأضاف جوسيبي: "إيڤان قوة إبداعية مُذهلة ويمتلك شخصية حقيقية في جوهرها. لديه أسلوب مميّز خاصّ يتوجّه به إلى جيل جديد. لا شيء فيه متصنَّع، يتألّق في شخصيته الطبيعية ولكنه سرعان ما يلفت الأنظار".

فيما علّق إيڤان قائلاً: "يسبح جوسيبي بأفكاره في عالم واسع من الخيال، وهو منفتح على التجارب الجديدة. أحببت العمل معه في التصميم، فهو يركّز على أدقّ التفاصيل".

ستتوافر المجموعة التي سيتم طرحها في شهر تشرين الأول (أكتوبر) الحالي في متاجر "جوسيبي زانوتي" مختارة وفي متاجر شريكة وعلى الموقع الإلكتروني giuseppezanotti.com.