بالفيديو – لحظة مغادرة بشرى للمستشفى بعد انقلاب السيارة بها

القاهرة – "لها" 21 أكتوبر 2021

تسبّب تعرّض الفنانة بشرى أثناء وجودها في مدينة الجونة لحادث سير خلال استقلالها سيارة صغيرة تشبه "البيتش باجي"، رفقة الفنان الشاب محمد مكاوي، في إصابتها ببعض الكدمات، مما دعا المتواجدين معها للذهاب بها إلى المستشفى للاطمئنان على صحتها.

وظهرت الفنانة بشرى بعد تعرضها للحادث في مقطع فيديو نشره أحد المتواجدين في مدينة الجونة، وهي تمشي ببطء بسبب الحادث، وتحيط بها مجموعة من الناس ليساعدوها على المشي، حتى وصلت إلى سيارة رمادية اللون استقلتها وغادرت المكان.


وطمأن المنتج محمد العدل جمهور الفنانة بشرى من خلال تصريحات صحافية، أثناء وقوفه أمام مستشفى الجونة، أن بشرى لا تعاني من أي إصابات، وستخرج من المستشفى... وأضاف: "حلوة وزي الفل، وليس فيها أي شيء يدعو للقلق كلها أشياء بسيطة".

كما طمأنت إدارة "مهرجان الجونة السينمائي" الجمهور، في بيان أصدرته، على الحالة الصحية للفنانة بشرى، مؤكدة أنها بخير والحادث الذي تعرضت له لم يكن مروعاً.

وقالت أيضاً الإعلامية بوسي شلبي في فيديو نشرته عبر حسابها الخاص في موقع "إنستغرام": "الحمد لله بشرى ومحمد مكاوي كويسين وكانوا بيصوروا برنامج في العربية واتقلبت بيهم بعد ما فرملوا فجأة، شكل العربية يخض، لكن اطمنوا هما بخير وهتشوفهم على الريد كاربت، كلها شوية كدمات بسيطة".