ناردين فرج عن أزمة ريد وان ونعمان بلعياشي: لم تكن مقصودة

القاهرة – "لها" 21 أكتوبر 2021

كشفت المذيعة ناردين فرج، التي قدّمت فقرة الفنان محمد رمضان بصحبة النجمين المغربيين ريد وان ونعمان بلعياشي، في حفل افتتاح "مهرجان الجونة السينمائي" الخميس الماضي، أنها لم تتعمّد تقديمهما بشكل غير لائق على المسرح، وقالت في تصريحات لراديو "إنرجي": "أنا لا أتحدث عن المشاكل في أي عمل، ولكن أصدرت بياناً عبر حسابي في السوشيال ميديا لتوضيح الصورة بشكل كامل".

وأضافت: "من المعروف أن هناك أخطاء غير مقصودة تحدث دائماً، والحقيقة أن الموضوع كبر أوي، وأنا تواصلت مع ريد وان، وهو فنان محترم جداً وعارف إن في أخطاء غير مقصودة".

وكانت ناردين قد نشرت بياناً عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه: "لم أبلَّغ أبداً بأن هناك فنانين مشاركين لمحمد رمضان في الأغنية، لم يطلب منى المنظمّون حضور بروفات الأغنية لأنه حسب الجدول لم تكن مهمتي من الأساس تقديم الأغنية على خشبة المسرح، وهو ما يفسر عدم معرفتي باسم الأغنية والنجوم المشاركين فيها".

وتابعت: "ما كان مقرراً ومتفقاً عليه هو دعوة المهندس سميح ساويرس والفنانة يسرا إلى المسرح مجدداً لتقديم محمد رمضان لكنهما لم يكونا على علم بذلك فتدخلت لإنهاء الارتباك لتقديمه من دون أن يخبرني أحد مسبقاً بأي تفاصيل عن الأغنية وأن بصحبته نجوماً آخرين".

واختتمت ناردين فرج بيانها بالقول: "تواصلت شخصياً مع النجم ريد وان وأكد اقتناعه بعدم مسؤوليتي عن الموقف وتقديره لتواصلي لمنع حدوث أي سوء تفاهم، وغني عن البيان أنني أحترم كل النجوم ولا يمكن تصوّر مسؤوليتي عن تجاهل أي فنان، وأعبّر عن تقديري واحترامي للنجمين المغربيين والشعب المغربي الشقيق وكل شعوب العالم".