بالفيديو- هالة صدقي: يسرا وإلهام شاهين تريدان خنقي

القاهرة – "لها" 22 أكتوبر 2021

مازحت الفنانة هالة صدقي جمهورها بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، من لقاء جمعها مع الفنانتين إلهام شاهين ويسرا، في ندوة عُقدت على هامش "مهرجان الجونة السينمائي" في دورته الخامسة، ظهرن فيه وهن يُمسكن ببعض الأوراق ثم تنتابهن نوبة ضحك هستيري... وعلّقت هالة على الفيديو قائلة: "صباحكم جميل، حاولنا طبعاً نكمّل اللقاء بس كالعادة بوظته وهجمت علينا كريزة الضحك، صباحكم كله سعادة وطبعاً إلهام ويسرا عايزين يخنقوني".


وكانت هالة صدقي قد انتقدت فيلم "ريش"، الذي عُرض في المهرجان، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «على مسؤوليتي» الذي يقدّمه الإعلامي أحمد موسى على قناة "صدى البلد" إذ قالت: "ممكن نعتبره فيلم خيالي غير واقعي"... وأضافت: "بيوت الناس في المناطق الشعبية زي الفل... ومصر تغيرت في الأربع سنين اللي فاتوا".

وأشارت صدقي إلى أن حالة من الغضب الشديد سيطرت على الفنانين الذين شاهدوا فيلم "ريش" بسبب إساءته الى مصر. كما لفتت إلى أن الفنانين تحدّثوا مع منتج الفيلم عقب مشاهدته وأبدوا غضبهم من إساءته لمصر، مضيفةً أن المنتج قال إن الفيلم عرض للمرة الأولى منذ أربع سنوات، أي قبل التطور الذي تشهده مصر حالياً.