بالفيديو - بشرى على "ريد كاربت" مهرجان "الجونة" بجبيرة ووجه شاحب

القاهرة – "لها" 22 أكتوبر 2021

تألقت الفنانة بشرى على السجادة الحمراء في ختام "مهرجان الجونة السينمائي"، حيث ظهرت وقد وضعت يدها اليسرى في جبيرة بعدما أصيبت بكسر في أحد أصابعها، ووضعت قطعة من الشاش على جبينها بعد تعرّضها لجرح في الحادث، وارتدت فستاناً طويلاً باللون الأزرق، إلا أن وجهها بدا شاحباً وفي حالة إعياء، وكانت تستند إلى أحد مساعديها أثناء تحركها على "الريد كاربت".

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي مقطع فيديو لبشرى ظهرت فيه وهي مرهقة جسدياً وحدّثت من خلاله جمهورها لطمأنته عليها.

وأُقيم حفل ختام "مهرجان الجونة السينمائي الدولي" في دورته الخامسة مساء أمس الخميس حيث تم توزيع الجوائز على الأعمال الفائزة في المهرجان، الذي شهد مجموعة من الأزمات طوال أيام فعالياته اختُتمت بأزمة الفيلم المصري "ريش" واستقالة المنتج أمير رمسيس من منصبه في المهرجان.


من ناحية أخرى، تحلّ الفنانة بشرى ضيفةً على برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدّمه الإعلامي عمرو الليثي في العاشرة من مساء اليوم "الجمعة" على قناة "الحياة"، حيث تروي أسرار "مهرجان الجونة السينمائي الدولي" وأهم وأجمل وأصعب المشاهد التي عاشتها فيه.

وتستعيد بشرى ذكرياتها مع المهرجان الذي شهد قصة حبّها وزواجها، كما تكشف عن النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "الاختيار٢" وشخصية زوجة الضابط الشهيد محمد مبروك، وتأثرها الشديد بمشهد استشهاده، كما تتحدث عن حياتها الخاصة ووالدها الكاتب الراحل أحمد عبد الله.