وائل كفوري في ظهوره الأول بعد نجاته من الموت

22 أكتوبر 2021

نشر الشاعر إيلي بو أنطون الصورة الأولى للنجم اللبناني وائل كفوري بعد تعرّضه لحادث سير مروّع هو وحبيبته الأسبوع الماضي.

وقال بو أنطون في تعليقه على الصورة التي جمعته بكفوري عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام": "نورت بيتك وائل كفوري، الحمد لله على السلامة". وأضاف: "النجم لِ ضَوّى مَسرحو وضَوّى الفَلَك تعرّض لحادث، ساعة ل دَربو سَلَك وبعد المآسي والوَجَع، صَحّ الصحيح وصَحّ التمنّي بالشِفا، وصَحّ المَلَك".

يُذكر أنّ بو أنطون كان أول من كشف عن علاقة كفوري بحبيبته شانا عبود، حين نشر صورتهما قائلاً: "يا قمر ضوّي الفلك، برأي العِلم الفلكي، المملكة بدها ملك والملك بدو ملكة".

وفي أول تعليق له بعد الحادث، توجّه كفوري يوم الثلثاء الماضي بالشكر الى جميع الفنانين والشعراء والملحنين، وكل الوسط الفني والإعلاميين والسياسيين والأصدقاء والجمهور على صلواتهم ورسائل الاطمئنان عليه.

وأكد وائل في رسالة من القلب نشرها عبر خاصية "الستوريز" الملحقة بحسابه في تطبيق "إنستغرام" أنه بصحة جيدة، إذ قال: "أنا منيح بفضل صلواتكن. كل كلمة قلتوها عنيتلي ودقت بالقلب. بشكركن فرداً فرداً وبعتذر ما قدرت اتواصل معكن أو ردّ على اتصالاتكن".

وأضاف: "انشالله قريباً منتواصل أول ما صير أحسن، ومنتلاقى وبرجع بشوف وجهكن بخير، الله يبعد الشر عن كل واحد فيكن، وما يصيبكن ولا مكروه، والشكر الأكبر لربّي اللي رد عني، وعطاني إيام جديدة، اقدر من خلالها التقي فيكن. بحبكن قد الدني".

وكان صديق كفوري المقرّب، النائب هادي حبيش قد تحدث عن تفاصيل الحادث وكشف أن وائل وحبيبته شانا عبود بصحة جيدة ولكنه يعاني من رضوض وأوجاع في الصدر، وهو بحالة ممتازة مقارنةً بقوة الحادث الذي تعرّض له.