أمينة خليل تثير الجدل حول علاقتها مع هذا الفنان.. وهو يرد

القاهرة - "لها" 24 أكتوبر 2021

أثارت الفنانة أمينة خليل، أثناء حضورها حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة التي أقيمت الجمعة الماضية، الكثير من الجدل وتساؤلات الجمهور.

حيث ظهرت على السجادة الحمراء بصحبة المطرب تامر هاشم أحد أعضاء فرقة كايروكي، وهما يتبادلان النظرات التي وصفها البعض بالرومانسية، لتعود التساؤلات مرة أخرى حول حقيقة وجود علاقة عاطفية بينهما بعد أن كانت الشائعات قد ربطت بينهما قبل عامين.

وما أثار التساؤلات هو نزول أمينة خليل من السيارة التي كانت تستقلها لإيصالها إلى الريد كاربت، يرافقها تامر هاشم ممسكًا بخصرها منذ بداية التقاطهما الصور بعد نزلوهما من السيارة وصولًا للحظة التقاطهما الصور على الريد كاربت.

كما زادت التساؤلات على السوشيال ميديا، حول انفصال أمينة خليل منذ شهرين عن خطيبها المهندس عمر طه، رافضةً الكشف عن أسباب الانفصال حينها، حيث لم تستمر الخطبة سوى بضعة أشهر فقط، وهذا أعاد إلى الأذهان تلك الأنباء حول علاقة أمينة وتامر منذ عامين عندما ظهرا معاً في صورة ينظران لبعضهما البعض بنظرات رومانسية ممسكًا بخصرها في إحدى المناسبات الخاصة بهما، وأتت تلك الجملة بعد تصريحها أن خطوبتها ستكون قريبًا، قبل بدء تصوير فيلم "حظر تجول" مع الفنانة إلهام شاهين.

وفي أول تعليق له على تلك الأخبار نشر المطرب تامر هاشم على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" صورة له مع أمينة خليل وعلق عليها قائلاً: "مع صديقتي العزيزة"، ليؤكد بذا أن علاقته بأمينة خليل مجرد صداقة إلا أن تعليقات الجمهور كلها اتجهت إلى أن العلاقة العاطفية دائماً ما تبدأ بصداقة.