نجوم "مسرح مصر" يسخرون من "ريد كاربت" الجونة السينمائي بصورة طريفة

القاهرة - "لها" 24 أكتوبر 2021

نشر نجم مسرح مصر" مصطفى بسيط، على حسابه الخاص على "إنستغرام" صورة طريفة جمعته بزميليه في الفرقة علي ربيع وحمدي الميرغني، يسخرون فيها من ريد كاربت مهرجان الجونة الذي انتهى منذ يومين.

وظهر الثلاثة في الصورة التي تم تركيبها بطريقة الفوتوشوب وهم يقفون على الريد كاربت، مرتدين فيها ملابس شخصية جسدوها بإحدى مسرحيات مسرح مصر، وعلق عليها بطريقة ساخرة، قائلاً: "من الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي، ملابس.. أبو نسمة، نظارات.. مول طلعت حرب الدور الرابع، وتصفيف شعر.. عم هاني الحلاق".

يشار إلى أن علي ربيع علق في وقت سابق على عدم حضوره هو ونجوم مسرح مصر مهرجان الجونة السينمائي قائلا: "على فكرة إحنا عندنا بدل وبنعرف نلبس"، ووجه رسالة لرجل الأعمال نجيب ساويرس أنهم لم يتلقوا دعوات من قبل منذ بدء المهرجان.

وقال أيضا في لقاء سابق له ببرنامج مساء dmc: "لم تتم دعوتي من قبل لأي مهرجان، لا أتلقى دعوات أبداً، وعدم وجودي في المهرجانات خسارة لهم، والحمد لله عندما أنزل الشارع الناس تحملني من على الأرض، من فرحتهم بي، وهذا هو المهرجان والاحتفال الحقيقي بالنسبة لي، وأشاهد المهرجانات وليس مهما بالنسبة لي الحضور، فهي مهمة وتعكس صورة حلوة عن الفن المصري وهذا ما يهمني".