بالفيديو - إعلامية تتهم أحمد عز بالتخلّي عن فنانة لبنانية يوم خطوبتهما وتصف أصالة بـ"الداعشية"

25 أكتوبر 2021

لا تزال تصريحات الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية في برنامج "المجهول" تُحدث ضجة كبيرة، خاصة المعلومات التي ذكرتها للمرة الأولى عن النجم المصري أحمد عز والنجمة السورية أصالة نصري وعلاقتها بشقيقتها، ومنحتها لقب "الداعشية".

وكشفت الإعلامية اللبنانية عن قصة حب جمعت الفنان المصري بممثلة ونجمة لبنانية شهيرة من دون الكشف عن هويتها، قائلةً: "عز كان قد ارتبط بممثلة لبنانية رائعة الجمال وهي من أهم الممثلات لمدة 6 سنوات، ويوم خطوبتهما أغلق هاتفه ولم يحضر إلى بيروت وتهرّب من الخطوبة".

ورغم أن الأحمدية تجنّبت الكشف عن اسم الفنانة اللبنانية احتراماً لها ولخصوصيتها، إلاّ أن العدد الأكبر من المتابعين ذكر اسم النجمة نور التي سبق أن قدمت عملاً مع عز وانتشرت حينها معلومات عن وجود علاقة حب بينهما.


وعن دعمها ومساندتها للفنانة زينة في أزمتها مع عز، أكدت أنها لا تعرفها شخصياً ولم تلتقيا من قبل، ولكنها دافعت عنها بسبب ما فعله عز معها.

وخلال اللقاء، أثارت نضال الأحمدية ضجة كبيرة بما قالته عن أصالة: "بتحاول من جديد تدمير ريم أختها، ريم تزوجت واحد مسيحي وتعاملت معها بطريقة بشعة، حتى وصلت معها إنها تتصل بزوجها السابق، يعني بأبو الأولاد وتقلّه بالحرف، إنت بتقبل أولادك يربوا مع مسيحي".


وأضافت: "هيدا الشي بخليك تفكر براهبات معلولة والدواعش، وهذا فكر داعشي، فأنا بتهمها بالتعصب الديني والداعشية".