اكتشفي جمال شعرك مع مجموعة "روسانو فريتي" للعناية بالشعر

25 أكتوبر 2021


ستسعد محبات روسانو فريتي، الاسم الرائد الأول في صناعة مستحضرات التجميل للعناية بالشعر، بمعرفة إمكانية حصولهن على جزء فاخر من العلامة التجارية معهن إلى المنزل لحماية خصلات شعرهن، في شكل مجموعة مذهلة من منتجات العناية بالشعر، مصممة لتصنع تجربة حسية مشابهة، لكن وأنت مرتاحة في منزلك.

مع أكثر من 30 عاماً من الخبرة في صناعة منتجات العناية بالشعر، كانت الخطوة التالية الطبيعية لروسانو فريتي هي إطلاق مجموعة الجيل التالي من منتجات العناية بالشعر التي يمكن استخدامها كل يوم في المنزل لتشعري وكأنك في صالون التجميل و"تستمتعي بشعرك".

تعد مجموعة فريتي الفريدة للعناية بالشعر أدوات تجميل للشعر وتأتي في تشكيلة محببة من الخامات بتركيبات عطرة رائعة. إنها مصممة لتكشف الجمال الداخلي لشعرك ومصنوعة من مجموعة مختارة من المكونات الممتازة التي تجمع بين العناصر الطبيعية الفعالة وأفضل مبادئ التكنولوجيا الحيوية. يتم استخدام كم كبير من المواد الخام الأعلى جودة من زيوت النباتات والخضراوات لصناعة أفضل ما يمكن أن تقدمه الطبيعة لتقديم أفضل عناية بالشعر.

لصناعة مجموعة المنتجات، عدة عوامل تم أخذها في الاعتبار لتلبي احتياجات العميل الأكثر تميزاً والأكثر تطلباً. طور مجموعة من العلماء ومصففو الشعر التشكيلة باستخدام الأبحاث المعملية الأكثر تقدماً. كل مجموعة المنتجات خالية من الكبريتات ولا تحتوي على أي مكونات ملوثة أو غير قابلة للتحلل. يخلو الشامبو والبلسم من أي مواد سطحية مضرة ويسمح بمعاملة رقيقة وآمنة للشعر.

مجموعة المنتجات:

01 دولتشي – شامبو، وماسك للشعر ومعزز للمعان الطبيعي

تتضمن هذه المجموعة الخاصة بمعالجة الشعر وتغذيته شامبو (175 درهماً إماراتياً)، وماسك للشعر (215 درهماً إماراتياً) وسبراي معزز للمعان الطبيعي (205 درهماً إماراتياً). الشامبو وماسك الشعر للمعالجة، والتسكين وتوفير الترطيب الاستثنائي للشعر شديد الجفاف والإرهاق بينما يساعد معزز اللمعان الطبيعي على تحسين نتائج التصفيف عن طريق فك تشابك الشعر، وتقليل التطاير، وزيادة اللمعان والنعومة. مجموعة دولتشي هي أيضاً مثالية للاستخدام مع الإكستنشن - وصلات الشعر المستعارة – حيث ستجعلها تبدو ألمع، وأكثر صحة ونعومة.

02 جرانديوسو – شامبو، وبلسم وسبراي لزيادة كثافة الشعر

تقدم مجموعة زيادة كثافة الشعر شامبو (175 درهماً إماراتياً)، وبلسم (192 درهماً إماراتياً) وسبراي لزيادة الكثافة (192 درهماً إماراتياً). يحتوي الشامبو الخفيف الوزن والبلسم على ماكاداميا وأفوكادو لزيادة كثافة الشعر، وتقويته وفك التشابك، بينما يعزز السبراي الشعر ويحميه من تأثيرات التجفيف بمجفف الشعر والتصفيف.

03 إنتنسو – شامبو مرطب، وماسك للشعر وسيرام

تتضمن المجموعة المنعمة والملطفة ماسك للشعر (288 درهماً إماراتياً) وسيرام (235 درهماً إماراتياً)، إنها مثالية للشعر الذي يصعب التحكم فيه الذي يحتاج إلى المزيد من الرعاية والحب والعطاء. في وجود مكونات مثل العسل، والأفوكادو وزيت جوز الهند، يحافظ ذلك المنتج على الشعر بدون تشابك، ناعماً وصحياً.

11 بريانتيه – علاج للمعان والحماية

هذا العلاج الفوري الذي لا يحتاج إلى الشطف (233 درهماً إماراتياً) يأتي مع فلتر الأشعة فوق البنفسجية ويحتوي على تركيز عال من الزيوت ليرطب الشعر بعمق ويحميه من الطقس السيء. يجعل الزيت المناسب لكل أنواع الشعر شعرك ناعماً وقوياً.

14 فيلوتو – سيرام ملطف

مثالي لبعد التجفيف بمجفف الشعر، يمنع هذا السيرام الملطف (205 درهماً إماراتياً) تطاير الشعر، ويتحكم في حركته ويحميه من العوامل الخارجية، لضمان الحفاظ على شعرك سلساً وحريرياً.

18 فافولوسو – سبراي الحركة

سبراي النعومة والتغذية (205 درهماً إماراتياً) يقوي الشعر ويجعل لحجم الشعر وحركته شكل طبيعي لا يحتوي على أية مواد كيميائية متراكمة.

بروديجيو – علاج وزيت لتجديد الشعر

تتكون بروديجيو من ثلاث منتجات: زيت سحري (250 درهماً إماراتياً)، يحتوي على مزيج غني من زيوت الخضراوات بالإضافة إلى مركب شحم سفنغولي لحماية الشعر من الحرارة وتأثير التصفيف، وأيضاً علاج إعادة البناء (490 درهماً إماراتياً) الذي يعطي الشعر لمعة مذهلة ويجعله حريرياً بعد استخدامه لمرة واحدة فقط، وأخيراً مقشر منظف لفروة الرأس (214 درهماً إماراتياً) يزيل الشوائب، والزيوت الزائدة، وخلايا البشرة المتراكمة والميتة.

فيتا – شامبو، وسيرام لإعادة الحيوية وماسك الشعر

تتضمن مجموعة فيتا شامبو (235 درهماً إماراتياً)، وسيرام الانتعاش (250 درهماً إماراتياً) وماسك الشعر (330 درهماً إماراتياً). الشامبو مصنوع من الفيتامينات والمعادن لتنشيط فروة الرأس ونمو الشعر ولإضافة الحيوية للشعر المتهالك. بينما يساعد السيرام وماسك الشعر على مواجهة علامات السن، ويجعل الشعر يبدو أكثر لمعاناً وحيوية وقوة.

تقدم مجموعة روسانو فريتي للعناية بالشعرحلاً لكل احتياجات العناية بالشعر وتضمن نتائج استثنائية. تساعد المجموعة الكبيرة الشعر ليصبح أكثر صحة وقوة ونعومة، طبيعياً وأكثر جمالاً.