بالفيديو - شيرين رضا تتحدث عن خطوبة إبنتها وهذا ما قالته عن صفات عمرو دياب

القاهرة - "لها" 25 أكتوبر 2021


أثار عدم تهنئة الفنانة شيرين رضا لابنتها نور عمرو دياب بعد إعلان الأخيرة خطبتها الكثير من الجدل والأقاويل حول عدم موافقتها على تلك الخطبة، وفي أول ردّ على تلك الأخبار أعربت شيرين عن سعادتها بخطوبة ابنتها من شاب بريطاني من أصول أفريقية.

وقالت شيرين في تصريحات صحافية: "أنا سعيدة جداً بخطوبة ابنتي، ولا أفهم كيف يقولون مثل هذا الكلام، فأنا أتمنى لها كل السعادة وأن تكون سعيدة مع الشخص الذي اختارته".

وأضافت: "مش فاهمة إزاي الناس مركزة مع فكرة أن مباركتلهاش على السوشيال ميديا، دي بنتي وإحنا 24 ساعة بنتكلم مع بعض، إزاي هدخل أكتبلها على السوشيال ميديا كأني حد غريب"، مؤكدة على سعادتها باتخاذ ابنتها تلك الخطوة.

وأشارت إلى أن ابنتها تأخذ رأيها في كل التفاصيل الخاصة بخطبتها وزواجها، كما أنها تأخذ نصيحتها بكل شيء يتعلق بحياتها، مشيرة إلى أنها على الرغم من رفضها لفكرة الزواج، إلا أن قرار ابنتها بهذه الخطوة في حياتها أمر يخصها بمفردها.


وأعربت الفنانة شيرين رضا خلال لقائها ببرنامج mbctrending عن أمنيتها بأن يحصل حفيدها في المستقبل على نفس صفات جده النجم عمرو دياب، مضيفة "يا ريت حفيدي يطلع زي الهضبة ويأخذ صفاته، لأنه ذكي جداً، وما زال يبهرنا بعد كل هذه السنوات بشكلة وبطريقته، فأكيد لو فيه حفيد، أتمنى يأخذ صفات كتير منه".