رسالة غريبة من حلا شيحة في أول ظهور لها بعد أزمة الحجاب

القاهرة – "لها" 26 أكتوبر 2021

في أول ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أزمة تصريحات والدها عن حجابها وردّها عليه، كتبت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، منشوراً وجهت من خلاله رسالة غريبة الى متابعيها، دفعت عدداً كبيراً منهم للتساؤل عمّا إذا كانت ستتجه إلى الدعوة مثل زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود.

وكتبت حلا في منشورها قائلةً: "مهما تكون متعلم وبتفهم وكووول ومثقف غني أو حتى فقير أو فاكر نفسك إنك بتفهم في كل حاجة إزاي بتعامل الناس دا اللي بيبين إنت إيه فعلا؟ عامل الناس كما تحب أن تعامَل».

ثم أيّدت كلامها بحديث للرسول عليه الصلاة والسلام قائلةً: "قال النبي عليه الصلاة والسلام إن من أحبكم إليّ وأقربكم مني مجلساً يوم القيامة أحسنكم أخلاقاً، وإن أبغضكم إليّ وأبعدكم مني يوم القيامة الثرثارون والمتشدّقون والمتفيهقون، قالوا: يارسول الله قد علمنا الثرثارون والمتشدقون فما المتفيهقون؟ قال المتكبرون. رواه الترمذي".

يُذكر أن حلا شيحة كانت قد أثارت أزمة حين عرض فيلمها الأخير "مش أنا" الذي شاركت فيه الى جانب تامر حسني، حيث تبرّأت من العمل، قائلة إنها طلبت منهم حذف مشاهد ندمت عليها ولكنهم خالفوا اتفاقهم معها، وبعد هذه الأزمة أعلنت ارتداءها الحجاب مرة أخرى.