"مايكل كورس" تتعاون مع سلسلة أفلام "جيمس بوند" في مجموعة محدودة الإصدار

27 أكتوبر 2021

في سابقة فريدة من نوعها، يسر علامة Michael Kors أن تعلن عن شراكة مع سلسلة أفلام جيمس بوند 007 تضم كبسولة من المنتجات ذات الإصدار المحدود كما ظهر في حملتها التسويقية المشوقة.

تركز شراكة MMK x 007 على السحر والمغامرة المرادفين لكل من مؤسسة Bond وعلامة Michael Kors وتتميز هذه الكبسولة بطباعة شعار Signature باللونين الأسود والذهبي الجديد كليًا لتجسيد الرقي والجاذبية الخالدة لأفلام Bond.

تتميز كبسولة MMK x 007 المكونة من 11 قطعة بلوحة ألوان أنيقة تتمحور حول الأسود والمعدني - بما في ذلك أول طبعة حصرية من Michael Kors باللونين الأسود والذهبي - تستحضر سحر عالم بوند المميز. من حقائب اليد والأمتعة إلى ملابس السباحة والأحذية ، تحتوي الكبسولة على كل ما تحتاجه أثناء التنقل.

يُعد القميص المزيّن بعبارة Agent 007 طريقة فريدة لإظهار حبك للمغامرة في أي وقت ومكان. هل تتجه إلى مكان دافئ؟ يتوفر خياران من ملابس السباحة - بدلة طويلة الأكمام وحزام للخصر بالاضافة الى بدلة تحمل شعار MMK x 007 على الظهر يمكن تنسيقها مع نعالKippy الذي تحمل شعار Signature لإطلالة مميزة من الرأس إلى أخمص القدمين.

عندما يتعلق الأمر بالاكسسوارات، فهناك قطعة لكل غرض، وكلها تتميز بطبعتنا الحصرية 007 باللونين الأسود والذهبي. هل قررت السفر أو التجول خارج المدينة ؟ يمكنك الإختيار بين حقيبة Bond Signature وحقيبة Beck Weekender. للرفاهية اليومية ، ابحث عن حقيبة اليد Bond Signature وحقيبة الظهر Slater. ولحمل أغراضك بأريحية طوال أيام الأسبوع ، يمكنك انتقاء حقيبة الكتف SoHo وحقيبة Slater crossbody.

هل تفضل إضفاء بريق يحمل عنوان 007؟ قم بإرفاق إحدى بطاقات الأمتعة 007 بحقيبة يدك المفضلة.

الحملة

من بطولة بيلا حديد و سيندي برونا، يستحضر فيديو الحملة جوًا من المؤامرات المشوقة بطابع بوند. تم التصوير في The Ocean Club - نفس الوجهة التي شوهدت في فيلم 007 Casino Royale - حيث نرى بيلا حديد تستمتع بإجازة فاخرة. ولكن بالطبع ، في عالم جيمس بوند ، لا شيء أبدًا كما يبدو.

سيتم عرض الحملة على قنوات 007 و مايكل كورس للتسويق الرقمي ومنصات التواصل الاجتماعي ومواقع التجارة الإلكترونية والمزيد ابتداءً من شهر أكتوبر الجاري.

وتقول بيلا حديد في هذا الصدد: "أحب الاستقلال والشخصية متعددة الأوجه لكل فتاة من فتيات بوند. يمكنها أن تكون أي شيء وكل شيء. في أي مكان ولا مكان. كلاسيكة ، جذابة ومستقلة في الآن نفسه."