مجموعة FENDI X SKIMS Capsule Collection تنطلق في منصات بيع مؤقتة في "دبي مول"

27 أكتوبر 2021
تحت إدارة كلّ من كيم جونز وكيم كارداشيان وست، تطلق دار FENDI بالتعاون مع Skims مجموعةً تجمع بين الرموز الجمالية للعلامتين التجاريتين في مجموعة من الأزياء التي لا تخرج عن خطوط الموضة، موجهة حصرياً للمرأة العصرية، وهي ستنطلق في 2 تشرين الثاني/نوفمبر في أكشاك "بوب أب" ضمن قاعة عروض الأزياء "فاشن كاتووك" داخل دبي مول، وكذلك في متاجر مختارة في المنطقة.

يعلّق كيم جونز على المجموعة بقوله: "جاءت فكرة التعاون مع Skims عندما كنت وأفراد فريق عملي جالسين إلى مائدة في الاستديو في روما". ويتابع قائلاً: "فجأةً، صمتت النساء جميعاً، وبدأن بمشاهدة هواتفهنّ. لم أكن على علمٍ بما يجري، ولكنّهن كنّ بانتظار انطلاقة مجموعة Skims الجديدة. في تلك اللحظة قلتُ في نفسي: فلنقم بأمرٍ ما معاً".

تستمدّ FENDI X SKIMS إلهامها من مجموعة من أرشيف FENDI كان قد قدّمها كارل لاغرفيلد أولاً في العام 1979، وتتمحور حول البلوزات القصيرة التي تغطّي الصدر وجزءاً من البطن، وعلى الألوان النابضة والأحزمة الضيقة، فتنتقل بجمالية علامة Skims التي تركّز على الفساتين الملاصقة للجسم إلى ماضي عالم FENDI وحاضره. في المجموعة، تتجسّد الموديلات المعانِقة للجسم في قماش من المخمل مصمّم خصيصاً لتوفير الراحة والدعم، كما تضمّ فساتين من الجلد مشغولة بعناية بدرجات من الألوان المحايدة استُوحيت من جماليات روما فتبدو وكأنّها تحوّل زاخر بالأناقة لتماثيل روما القديمة. أما الألوان فتستند إلى مجموعة ملابس كيم كارداشيان لتظهر على ألبسة البحر والملابس الخاصة بشدّ الجسم، في حين يظهر شعار FENDI X SKIMS على أقمشة الجرسيه الضيّقة التي تُلبس من الوجهين، أو يبدو منقوشاً على الملابس المحبوكة، أو مكتوباً على الملابس الرياضية المصنوعة من النايلون القابل للتدوير.


وتستكمل الأكسسوارات المجموعة الجديدة بألوانها فتسطع بألوان نابضة على الموديلات الأيقونية الخاصة بـFENDI من حقيبة Baguette Chain إلى Peekaboo وصولاً إلى حقيبتَي FENDI First وSunshine Shopper إلى جانب الألوان المحايدة أيضاً. أما الأحذية فتتنوع بين صندل للمشي من الفرو مفعم بطاقة لوس أنجلس تطلقه FENDI للمرأة الأولى، إضافةً إلى تشكيلةٍ من أحذية FENDI First ذات الكعب العالي بموديلاتٍ جديدة.

وتنعكس رسالة علامة Skims والتي تدعو إلى الاحتفال بالنساء على اختلافهنّ مباشرةً ضمن رسالة FENDIـ فعلى حدّ قول كيم جونز: "تقوم FENDI على ابتكار أزياء وأكسسوارات تلائم جميع النساء على اختلاف مشاربهنّ، وأياً كان شكل أجسامهنّ، وهذا الأمر من جوهر علامة Skims أيضاً. تقوم كيم كاردشيان بالكثير من الأعمال الجديرة بالاهتمام في مجال العدالة المجتمعية في أميركا وهي امرأة لديها عائلة وتعمل بجدّ وتكافح باستمرار للتوفيق بين عملها وعائلتها وتقديم أفضل ما لديها. وأنا أجد ذلك مبهراً ويستحق أن يُحتفى به".