نوال الزغبي وفايز السعيد في لقاء غير عادي

نوال الزغبي, فايز السعيد, قناة دبي المائية, فيصل الجاسم, حفل عشاء, كواليس, سعود الكعبي, برنامج تاراتاتا

20 أبريل 2011

رغم انهما يلتقيان للمرة الأولى، إلا أن النجمين نوال الزغبي وفايز السعيد سجلا حلقة مميزة جداً للموسم الجديد من برنامج "تاراتاتا" تُذاع قريباً على شاشة تلفزيون دبي، قدّمها الإعلامي سعود الكعبي وحضر فيها المطربان فيصل الجاسم وفؤاد الشاب اليمني ذو الصوت المميز الذي حاز لقب برنامج "نجم الخليج" ودائماً على شاشة تلفزيون دبي.

البروفات كانت سريعة جداً ولم تتطلب ساعات كما يحصل عادة في مختلف حلقات "تاراتاتا"، الأمر الذي انعكس إيجاباً على أجواء التصوير الذي حضره عدد كبير من معجبي نوال الزغبي على الإنترنت.

خلال الحلقة قدمت نوال أغنيتين من ألبومها الأخير هما "ما اعرفش ليه" و"ألف وميّة"، بينما قدمت مع فايز السعيد أغنيتها الشهيرة "مين حبيبي انا" على شكل ديو، لتختتم الحلقة بأغنية "ليلة" لمحمد عبده والتي غنتها مع فيصل الجاسم وفايز السعيد.

نوال كشفت خلال الحلقة أنها تدرس حالياً عرضاً لتصوير إعلان لإحدى شركات السيارات، وأعربت عن سعادتها بنجاح ألبومها الأخير وعن تصويرها أغنية "ألف وميّة" وقرب تصويرها أغنية "هنا القاهرة" في مصر. أما عن فؤاد، فقد أعجبت به نوال كثيراً وقالت له: "هذه هي المرة الأولى التي أسمعك فيها، لكني فوجئت بجمال صوتك وإحساسك الرائع".

أما فؤاد فقال إنه معجب بها منذ أن كان صغيراً، فاعترضت مازحة وقالت له: "تقصد عندما كنت صغيراً أي قبل أربع او خمس سنوات...". وسرد فؤاد طرفة حصلت معه قبل سنوات، عندما كان يغني لإحدى الفتيات "مين حبيبي"، فما كان منها إلاّ أن سكبت عليه دلواً من الماء.

أما فايز السعيد، فقد تحدث عن تعيينه أخيراً سفيراً لمنظمة "امسام" التابعة للأمم المتحدة، وكشف أنه يهتم بفؤاد فنياً خصوصاً أن الأخير مقيم في الإمارات منذ فترة، وكذلك الأمر بالنسبة إلى فيصل الجاسم، مشيراً إلى أنه يحب الاهتمام بأي موهبة تستحق الاهتمام بها في زمن تسود فيه أشباه المواهب.

أجواء المرح والمزاح كانت طاغية على الحلقة، وفوجئت نوال عندما علمت أن فايز السعيد لحّن اكثر من ألف أغنية، وتم الاتفاق على أن يلتقيا قريباً للتعاون فنياً إن في لحن خاص لنوال أو ديو. وبعد انتهاء التصوير الذي مرّ بسلاسة، دعت نوال الجميع لتناول العشاء بحضور عدد من الصحافيين في جلسة طريفة استمرت حتى ساعات الصباح الأولى.

وخلال العشاء قامت نوال بإهداء نسخ من ألبومها الأخير إلى الحاضرين وكتبت إهداء خاصاً لكل واحد منهم. وذكرت نوال أنها كانت سعيدة جداً بالحلقة والأجواء التي كانت سائدة، وكشفت أنها ستقيم حفلاً في وقت قريب لإطلاق ألبومها، إضافة إلى سفرها إلى المغرب لإحياء حفلتها المقررة في مهرجان "موازين" يوم الرابع والعشرين من أيار/ مايو.