"سوفيمول" تطلق مجموعة Rainbow PYTHON محدودة الإصدار

27 أكتوبر 2021

لطالما اشتُهرت علامة "سوفيمول"S'uvimol بحقائبها الجلديّة المصنوعة من جلد التمساح، والتي لفتت أنظار السيدات في الدول العربية، وزيّنت إطلالات أشهر النجمات ومدوّنات الأزياء في الخليج العربي. ويتم عادة تصميم كل حقيبة من حقائب "سوفيمول" بأسلوب مبتكر يتماشى مع أعلى معايير الرقي التي تشتهر بها العلامة التجارية.


واليوم، تطلق العلامة مجموعة Rainbow PYTHON محدودة الإصدار والمستوحاة من ألوان قوس قزح وسماء عواصم الأزياء المفضلة لدى المصمّمة: طوكيو ونيويورك وباريس. تم ابتكار هذه التصاميم الفريدة من خلال تقنية التظليل باستخدام 3 ألوان في كل حقيبة PYTHON، علماً أن الحقائب مصنوعة يدوياً في طوكيو. تتضمن هذه المجموعة 3 ألوان وهي:

قوس قزح طوكيو المحدود (أزرق لامع - وردي فاتح - فيروزي)

قوس قزح باريس المحدود (أصفر فاتح - نعناعي - أزرق فاتح)

قوس قزح نيويورك المحدود (برتقالي فاتح - لافندر - وردي).


تجدر الإشارة إلى أن كل حقائب "سوفيمول" تجمع بين الجمال والعملية، حيث تمتاز كل قطعة بالعملية والأناقة لتشكل خياراً مثالياً للاستخدام اليومي أو للمناسبات المميزة. وتفخر العلامة بإبداع قطع فنية فريدة من أجود أنواع الجلود في العالم، حيث تستورد جلود النعام من أفريقيا، وجلود الثعبان من اليابان، وجلود التمساح من مزرعة التماسيح الخاصة بـ"سوفيمول". ويعمل مصنع الحِرفيين على إنتاج قطع أصيلة مبتكرة يتم تصنيعها يدوياً من ضمن مجموعة محددة من الجلود الغريبة الراقية.