هل روبي هي السبب؟ سامح عبد العزيز يعتذر عن عدم إخراج الجزء الثاني من مسلسل طليقته

القاهرة – "لها" 28 أكتوبر 2021

قدّم المخرج سامح عبد العزيز اعتذاره عن عدم إخراج الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، بعدما شارك في الجزء الأول، والذي عُرض منذ أعوام عدة، ونال إعجاب الجمهور والنقاد، رغم تأكيد المنتج أحمد السبكي أن الجزء الثاني من المسلسل سيكون من إخراج سامح عبدالعزيز.

وقال سامح في تصريحات صحافية إنه اعتذر عن إخراج المسلسل ويتمنى لفرق العمل التوفيق، وأن يقدّموا جزءاً رائعاً، لكنه رفض الإفصاح عن سبب الاعتذار احتراماً للجهة المنتجة.

يُذكر أن المسلسل من بطولة الفنانة روبي طليقة المخرج سامح عبد العزيز حيث انفصلا أثناء تصوير المسلسل، مما أضرّ كثيراً بالعمل، وكاد يعصف به، ورجّح نشطاء على مواقع التواصل أن يكون وجود روبي في المسلسل هو السبب الذي دفع سامح عبد العزيز لتقديم اعتذاره عن العمل، في حين رأى آخرون أن الأعمال التي يخرجها سامح في الفترة المقبلة كثيرة، وهو ما دفعه للاعتذار عن إخراج مسلسل طليقته.

يُشار الى أن المخرج سامح عبدالعزيز سوف يبدأ بتصوير أعمال عدة في الفترة المقبلة، منها مسلسل "أنا وهي" لأحمد حاتم وهنا الزاهد، من تأليف مصطفى حمدي، وكان أول يوم تصوير داخل إحدى الكافيهات، ويتضمن العمل مواقف رومانسية كوميدية عدة تجمع الثنائي.