بالفيديو - لقاء ياسمين صبري ومونيكا بيلوتشي يُشعل مواقع التواصل

"القاهرة – "لها" 29 أكتوبر 2021

انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو نشرته صفحة تحمل اسم الفنانة ياسمين صبري على "إنستغرام"، للقاء عُقد بين الفنانتين، المصرية والأميركية من أصل إيطالي مونيكا بيلوتشي أثناء حضورهما ملتقى "ازدهار المرأة ازدهار للبشرية" والذي تم فيه تكريم الفنانتين لما قدمتاه من إنجازات للمرأة في المحافل المختلفة.

وتسبّب الفيديو في اشتعال الموقع بالتعليقات التي شبّهت ياسمين بمونيكا في "ستايل" الملابس وطريقة التعامل.


من ناحية أخرى، أثارت ياسمين صبري الجدل خلال الأيام الماضية بسبب تصريحاتها خلال لقاء لها في "برنامج ABtalks على "يوتيوب"، لأول مرة عن طبيعة علاقتها بوالدها بعد هجومه عليها لعدم حضورها حفل زفاف شقيقها، كما كشفت تفاصيل وأسراراً حول حياتها وعلاقتها بأسرتها وطفولتها.

وقالت إن علاقتها بوالدها منقطعة، وأنها نشأت بين والدتها وجدّتها، مشيرةً إلى أن جدّتها كريمة التي توفيت هذا العام بفيروس كورونا، هي مَن تولت تربيتها منذ الصغر.

كما لفتت صبري إلى أنها منذ انفصال والديها وهي بعمر العامين فقط، لا تعرف إلا والدتها وجدّيها لأمها، وأكدت أن شخصية والدتها "صارمة" وأثرت كثيراً في تكوينها النفسي... وأضافت: "مفيش علاقة بيني وبين والدي، لكن الانفصال مش سبب لأن الناس بتاخد اختيارات في حياتها، وفي ناس بتختار تتحمل مسؤولية وتكمّل للآخر وناس تانية بتختار نفسها".