بالفيديو - محمد رمضان رداً على جدل رقصه مع المضيفتين: "اتشهروا وانبسطوا"

القاهرة – "لها" 29 أكتوبر 2021

من جديد أثار الفنان محمد رمضان جدلاً واسعاً بردّه على الانتقادات التي طاولته بعد ظهوره في طائرة خاصة وهو يرقص مع المضيفتين في طريقه إلى "مهرجان الجونة السينمائي" في دورته الخامسة.

وحرص محمد رمضان على الرد بعد الجدل الكبير الذي أُثير، وذلك خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي"، فقال: "المضيفات لم يخسروا عملهم، وهما واحدة ألمانية وأخرى تركية، وسعداء بالفيديو وبعتوا للتيم بتاعي إنهم مبسوطين بعد ما اتشهروا في مصر، دلوقتي بيمشوا في مطار القاهرة الناس بتسلّم عليهم، اتبسطوا واستمتعوا".

من ناحية أخرى، يستعد محمد رمضان لإحياء حفل غنائي ضخم في "موسم الرياض"، يوم الاثنين الموافق فيه 1 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، وذلك على مسرح محمد عبده أرينا.

ومن المقرر أن يغنّي رمضان باقة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور دائماً، ومن بينها: "السلطان" و"نمبر وان" و"مافيا" و"الملك".

وسيقدّم أيضاً أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "جو البنات"، والتي غنّاها في افتتاح الدورة الخامسة من "مهرجان الجونة السينمائي" الذي انتهت فعالياته الأيام الماضية.

وكان محمد رمضان قد أعلن الأيام الماضية عن تعاقده على مسلسل جديد في رمضان 2022 من إنتاج محمد السعدي وتأليف محمد فريد، ونشر صورة جمعته مع المنتج محمد السعدي، مع التعليق: "تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان ٢٠٢٢ تأليف محمد فريد للمخرج محمد ياسين... رمضان يجمعنا إن شاء الله بكل خير وثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم".