رغم إعلان الطلاق رسمياً... فاتن موسى تحتفظ بصورها مع مصطفى فهمي على "إنستغرام"

القاهرة – "لها" 29 أكتوبر 2021

رغم إعلان الطلاق بشكل رسمي بين الفنان المصري مصطفى فهمي والإعلامية اللبنانية فاتن موسى، من خلال محامية الأول سناء لحظي، وإعلان فاتن أنها لم تعلم بالخبر إلا من خلال السوشيال ميديا، إلا أن متابعي موسى لاحظوا احتفاظها بكل الصور التي جمعتها بطليقها من دون أن تحذف أياً منها، مما أثار جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليُفسح في المجال للحديث عن احتمالية الصلح بين الزوجين.

وكانت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى قد نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة جمعتها بطليقها مصطفى فهمي وعلّقت عليها ببيان أكدت فيه عدم علمها بخبر الطلاق إلا من خلال السوشيال ميديا، وأن مصطفى طلّقها غيابياً.


وكتبت معلّقة على الصورة في بيان لها تقول: "أكدت الإعلامية فاتن موسى أنها تلقت نبأ طلاقها غيابياً من زوجها الفنان مصطفي فهمي من طريق المحامية سناء لحظي مساء أمس، وذلك بعد مراوغة، وهكذا علمت بالطلاق الغيابي منها ومن السوشيال ميديا وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية ليلة أمس. وأضافت الإعلامية فاتن موسى أنها سافرت إلى بلدها لبنان لحضور حفل خطوبة شقيقتها منى التي شاركت جمهورهما ومحبيهما فيديوهات وصوراً من الحفل الذي تمّ في بيروت، رافقها شقيقها أنور الذي كان موجوداً معهما في بيتها الزوجي في القاهرة، وكان من المفترض أن يرافقهما زوجها الفنان مصطفى فهمي بعد أن أتمّوا حجز تذاكر الطيران وكل ترتيبات السفر، إلا أنه اعتذر في اللحظة الأخيرة بعد أحداث الطيونة الأمنية التي شهدتها العاصمة بيروت أخيراً، خصوصاً أنه كان مرتبطاً بعمل وخشي من تصاعد الوضع الأمني في بيروت".

وأضاف البيان: "وأكدت الإعلامية فاتن موسى بأنه لم يكن بيننا أي خلافات أو مشاكل تُذكر، وأنها تلقت نبأ طلاقها من محاميته والسوشيال ميديا ومن دون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أي تفصيل يتعلق بالطلاق أو بحقوقها، وكذلك بدون إعطائها مدة للحصول على أغراضها وحاجاتها وحقوقها ومستحقاتها، ومن دون سابق معرفة منها بأنها ستسافر لحضور حفل خطوبة شقيقتها لتُصدم بهذا الخبر، مضيفة بأنها لم تُخطَر رسمياً بالطلاق حتى هذه اللحظة، وذلك بعد زواج دام بينهما نحو ستة أعوام".

كما أكدت فاتن موسى "أن الأخبار المتداولة منذ مساء أمس بأنّ الطلاق قد تم بهدوء تام بين الطرفين! غير صحيح أبداً وعار تماماً عن الصحة حيث إنها لم تكن على علم بطلاقها الذي تمّ غيابياً إلا من خلال محاميته والسوشيال ميديا فقط كما سلف ذكره، لافتةً الى أن زوجها الفنان مصطفى فهمي لم يعلمها بالطلاق ولم يتفق معها على أي شيء، ولا يرد على اتصالاتها عبر موبايله الشخصي لغاية اللحظة لاستيضاح الأمر".