إطلالات العارضات الجمالية في GIORGIO ARMANI

30 أكتوبر 2021
عادت علامة Giorgio Armani العريقة إلى دبي بعد غياب دام 11 عاماً للاحتفال بمرور 10 سنوات على افتتاح فندقيْ Armani في ميلانو ودبي مع عرض One Night Only. أقيمت الفعالية بالتزامن مع أكسبو 2020.

One Night Only هو فعالية متنقّلة تقدّم عالم Armani في أهمّ المدن حول العالم. وفي هذا السياق، نُظّم One Night Only Dubai ليلة أمس في جناح فندق Armani وانطلق مع عرض أزياء Giorgio Armani النسائية والرجالية لربيع/صيف 2022 وتصاميم الهوت كوتور Armani Privé ضمن مجموعة Shine لخريف/شتاء 2021/22.


ماذا عن الإطلالات الجمالية المفضّلة في عرض جورجيو أرماني بتوقيع ليندا كانتيلو؟ تقول كانتيلو: "للاحتفاء بالعيد العاشر على افتتاح فندق Armani في برج خليفة، تجسّد إطلالة المكياج كلّ رموز Armani: إبراز للبشرة الجميلة والموحّدة، بدون تأثير اصطناعي، إضافة إلى خدود وشفاه تشعّ نعومة وصحّة، مع عيون محدّدة بقلم آيلاينر عريض باللون الأخضر الناعم."


الإطلالة خطوة بخطوة

الوجه

رطّبي البشرة بالبرايمر المرطّب LUMINOUS SILK HYDRATING PRIMER. ثمّ طبّقي فاونديشن LUMINOUS SILK FOUNDATION بشكل خفيف وباللون المناسب الذي يتطابق مع لون العنق.


العينان

باستخدام مزيج من Eye Tint بلون رقم 37، Scarab، ولون رقم 24، Nude Smoke، طبّقي شريطاً عريضاً للغاية. وزّعيه جيّداً وثبّتيه بواسطة البودرة السائبة MICRO-FIL LOOSE POWDER. املئي الحواجب باستخدام اللون المناسب من قلم تحديد الحواجب EYE-PRECISION BROW PENCIL، بشكل مستقيم قدر المستطاع. يجب أن يبدو الحاجبان أطول وأكثر استقامة إنّما ليس أدكن. بعدئذ، طبّقي هايلايتر NEO NUDE A-HIGHLIGHT بلون رقم 11 على عظمة الحاجب فقط، وإلى الخارج باتجاه آخر الحاجب. أخيراً، قوّسي الرموش وطبّقي طبقتين أو ثلاث طبقات من مسكارا EYES TO KILL CLASSICO.


الشفتان

طبّقي LIP POWER بلون رقم 106، Forte، على عظمتيْ الخدين، كما على الشفتين لصاحبات البشرة الفاتحة، أو LIP POWER بلون رقم 602، Attitude لصاحبات البشرة الداكنة.