ماذا حصل بين جمهور ماجد المهندس وجومانا بو عيد؟

نقد, جومانا بو عيد, ماجد المهندس, شبكة الإنترنت, الجمهور

26 أبريل 2011

فوجئ متصفحو موقع "فايس بوك" بجملة انتقادات طالت الإعلامية جومانا بو عيد على خلفية تأجيل حوارها المرتقب مع الفنان ماجد المهندس عبر إذاعة "روتانا السعودية".

فما حصل أنه تم الإعلان عن الحلقة بعدما تم الاتفاق مع ماجد المهندس، على أن يكون الحوار يوم السابع والعشرين من شهر نيسان/ إبريل. لكن محبي ماجد الذين كانوا ينتظرون الحوار بشوق كبير فوجئوا بخبر تأجيل الحلقة إلى موعد لاحق بسبب ارتباط النجم بحفل في قطر، الأمر الذي أثار حفيظة البعض، إلى درجة أن أحد المعجبات وصفت جومانا بالغير محترفة وادّعت أن بو عيد تريد أن تحقق الشهرة على حساب ماجد وأنها أعلنت عن موعد الحوار دون اتفاق مسبق معه، لأنه لا يمكن أن يكون ماجد غير مدرك أنه مرتبط بحفل زفاف...

وعلمت "لها" أن الحلقة تأجلت بالفعل بسبب ارتباط المهندس بحفل زفاف، إذ تم الاتصال بداية بماجد شخصياً (وليس بمدير أعماله فائق حسن) وحصل سوء فهم لأن ماجد قال إنه مرتبط بحفل وطلب أن يتم الاتصال بفائق حسن للتنسيق معه. وعندما تبيّن أن موعد الحلقة هو في اليوم ذاته لموعد الحفل، طلبت إدارة أعمال ماجد تأجيل الحوار أو تسجيله، لكن بو عيد فضّلت أن يؤجّل كي يكون مباشراً على الهواء ليتمّ إفساح المجال أمام المعجبين وغيرهم من التواصل معه مباشرة، وعلى هذا الأساس حصل التأجيل.

من جهة أخرى، معجبة ماجد المهندس على الإنترنت، التي تسمّي نفسها "غيورة على المهندس" والتي قادت حملة الانتقادات بحقّ بو عيد، ذكرت أنها لم تقل أي كلمة مسيئة في حقّ بو عيد وأنها تكنّ لها كل احترام، وأكّدت أن كلمة المرور الخاصة بها على "الفايس بوك" سُرقت وأن كل الكلام الذي نشر في صفحتها الشخصية ملفّق، مؤكدة أن جمهور ماجد لا علاقة له بكل ما حصل وأن هناك من يريد تشويه سمعة هذا الجمهور.