أول تعليق لعمرو عبدالجليل حول ضجة مسلسل "صدام حسين"

القاهرة - "لها" 31 أكتوبر 2021


بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر اختيار الفنان عمرو عبد الجليل لبطولة مسلسل "صدام حسين"، كشف عمرو في تصريحات صحافية، حقيقة تلك الأخبار، بعدما أعلن المنتج سيف عريبي ذلك من خلال منشورات عبر صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبدى عمرو عبد الجليل اندهاشه من إعلان المنتج "عريبي" عن هذا الأمر، قائلًا: "إيه دا هو معقول أعلن عن حاجة زي كدا هو فعلًا عرض عليا المشروع من سنة وبعدين اختفى وبعدين واضح أنه رجع أعلن وأنا معرفش".

وتابع: "لكن أنا معرفش حاجة لسه ومقريتش الورق خالص علشان أقرر اذا كنت هشارك في العمل ولا لا، لسه لما أشوف الورق وأقراه وأشوف أنا هعمل إيه ونتكلم الأول لأن أنا معرفش أي حاجة ولا أعرف إنه أعلن".

ويواصل الفنان عمرو عبد الجليل تصوير فيلمه الجديد "مربع برمودا"، الذي يشارك فيه بجانب مصطفي خاطر وروجينا وهنا شيحا ومحمد ثروت وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت.

وانتهى الفنان عمرو عبد الجليل مؤخرًا من تصوير مشاهده في فيلم "فيلم تجاري"، والذي يشارك فيه بجانب حمدي الميرغني ونانسي صلاح وفرح يوسف وعمرو القاضي ومحسن منصور وغيرهم من الفنانين وهو من تأليف ياسر الطوبجي وإخراج محمود كامل.