بالفيديو - هند صبري تتحدث بالتونسية وتستذكر مكتشفتها بالبكاء

31 أكتوبر 2021

لفتت النجمة هند صبري الأنظار خلال مشاركتها في حفل افتتاح الدورة 32 من أيام قرطاج السينمائية، الذي أقيم مساء أمس السبت، وكانت حديث السوشيال ميديا لفترة طويلة بعد اختيار صورتها من فيلم "صمت القصور" كبوستر رسمي للدورة الحالية.

وبمجرد البدء في عرض فيلم تسجيلي عن المخرجة الراحلة مفيدة التلاتلي، ظهرت النجمة التونسية بكامل أناقتها بفستان مبهر، وتحدثت بصدق عن سعادتها بالمهرجان وقالت بصوت يخالطه البكاء: "اعتدت ان احكي معها وليس عنها وهي لم ترحل وموجودة بين وجدان كل التوانسة".

ولم تتمكن هند من منع نفسها من التأثر والبكاءخلال حديثها عنمكتشفتها النجمة التونسية الراحلة وتحدثت بلهجة بلادها وسط تفاعل الكبير من الحاضرين.


وفي لقاء سابق مع برنامج "ET بالعربي" عبرت هند عن سعادتها بالمهرجان وقالت: "يعني لي الكثير، لأن بدايتي كانت من مهرجان قرطاج، خاصة أن الدورة تكرم مفيدة التلاتلي، مخرجة فيلم صمت القصور، وهو أول فيلم لي أنا بكيت لما شوفت الصورة، والصورة التي تم اختيارها كملصق للمهرجان مأخوذة من نفس الفيلم".


وشهد حفل الافتتاح تكريم النجمة المصرية نيللي كريم عن مجمل مسيرتها السينمائية و"لبابا ديور" في النقد السينمائي، وتم منح جائزة التوزيع والإنتاج للمنتج أنور الصادق الصباح.