لجين عمران تتعرّض لانتقادات ساخرة بسبب صورها مع أولادها

01 نوفمبر 2021


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً جديدة من يوم ميلاد الإعلامية السعودية لجين عمران، والتجهيزات الفخمة التي أعدّتها للاحتفال بعيد ميلادها الـ44 وسط حضور أفراد أسرتها وأصدقائها، والتي عرّضتها للكثير من الانتقادات الساخرة.

وفي التفاصيل، نشرت لجين في الأيام الماضية صوراً من حفل ميلادها الذي تميّز بتجهير لوغو خاص بها يحمل أول حرفين من اسمها "lo"، وهو ما انتقده البعض ووصفه بالاستعراض والسعي لإثارة الجدل على السوشيال ميديا.


ومن ثم شاركت عمران متابعيها بصور تجمعها بابنها سمير وابنتها جيلان وكانا بكامل أناقتهما، لكنها حرصت على إخفاء وجهيهما باستخدام "إيموجي" ضخمة، وهو ما عرّضها للانتقاد والسخرية من تصرفها الغريب، متسائلين عن السبب وممَ تخاف؟! معتبرين أن ما قامت به "غريب" وغير منطقي، فجميع الناس يمتلكون صفحات على السوشيال ميديا، وهي ليست بالشخصية الفنية المشهورة حتى يتعرض ولداها للانتقاد القاسي والتنمّر بسببها كما يحصل مع أولاد باقي النجوم.

وعلّقت لجين على الصور قائلةً: "عيالي أغلى وأعظم نعمة من ربي حبيبي. نعمة لا تقدَّر بثمن. الله يحفظهم لي ويحميهم ويبارك فيهم. وجودهم معي في هاليوم طيرني من السعادة".