حصرياً على تطبيق OSN Streaming عشّاق الدراما التركية على موعد مع أفضل المسلسلات

01 نوفمبر 2021
تنتظر عشاقَ المسلسلات التركية مواعيدُ مع المتعة والإثارة هذا الشهر، حيث تقدّم OSN أفضل الأعمال الدرامية التركية عبر OSN Streaming المفضّل لمحبّي المسلسلات الدرامية في المنطقة، ولا سيما التركية، التي حققت نجاحات واسعة حول العالم في السنوات الماضية.

وأكّدت دارين الخطيب، نائب رئيس أول للمحتوى العربي والإنتاجات الأصلية في OSN، أن المسلسلات التركية شكّلت جانباً من أكثر البرامج جاذبية في الشرق الأوسط، مشيرةً إلى مكانتها المميزة في قلوب المشاهدين في كل أنحاء المنطقة. وأضافت: "إن ثراء الأحداث القصصية وعمق الشخصيات وتقلبات الحبكة والإنتاج الرائع، تجعل الجمهور يرتبط ارتباطاً عاطفياً قوياً بالمسلسل الذي يتابعه. وهذا ما ندعوه في OSN بالمحتوى المتميز، والذي نلمس مدى ترقّب الجمهور لمشاهدة الحلقة الأخيرة فور بثّها".

وتتنوع الأعمال الدرامية التركية لتشمل مسلسلات الجريمة، المليئة بالتشويق والغموض، والأعمال الرومانسية التي تملأ القلوب حبّاً. ويمكن المشتركين في OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، سواء كانوا من محبّي المسلسلات التركية أو ممن بدأوا للتوّ في التعرف عليها ومتابعتها، إضافة مسلسلاتهم المفضلة إلى قوائم المشاهدة الخاصة بهم.


دراما الجريمة "ثلاث قروش" ÜçKuruş، التي تأتيكم من مبتكري مسلسلَي "الحفرة" Çukur و"الدخيل " Içerde ويُعرض المسلسل لأول مرة وحصرياً على OSN، من شأنه أن يُثير "ذهنية المحقق" لدى أيّ متابع، وذلك عبر ثلاث حلقات تُضاف كل أربعاء إلى التطبيق. وتدور أحداث المسلسل حول مطاردة تجري بين كارتال، زعيم إحدى المافيات و"الوصي" على حي روماني نابض بالألوان يتّسم بشخصيات فريدة وقواعد صارمة، وإيفي، المفوّض الطائش وغير المنضبط للمكتب التنظيمي. وتنقلب المطاردة رأساً على عقب بسبب جريمة قتل. وستقود السبل التي يسلكها المسؤولون للقبض على القاتل، إلى اسم لم يكونوا ليتوقعوه أبداً. يُعرض المسلسل لأول مرة حصرياً على تطبيق OSN Streaming، مع دبلجة باللغة العربية وترجمة باللغتين العربية والإنكليزية، بعد يومين من بدء عرضه الأول في تركيا.

أما مسلسل "القضاء" Yargı، فهو عمل درامي تركي جذّاب يجعل متابعيه يتساءلون عن مفهوم العدالة والقيم الأسرية، وتدور أحداثه حول محامٍ ومدّعٍ عام تتقاطع مساراتهما في قضية قتل ليتعيّن عليهما التعاون للعثور على القاتل، ما يؤدي إلى حدوث انعطاف لا رجعة عنه في حياتهما. المسلسل متاح على تطبيق OSN ابتداءً من 5 كانون الأول/ديسمبر.


ويعود كذلك على OSN مسلسل "التفاح الحرام" Yasak Elma بموسم رابع حيث يسعد الجميع باسترجاع "خالد" لنفوذه السابق وعودة عائلة "أرغون" إلى حياتها القديمة. هدف "خالد" الآن هو استعادة "يلدز" التي دعمته كثيراً في أصعب أيامه والزواج منها مجدداً. لكن "يلدز" تعيش حالة ارتباك بسبب "كرم" ولا تعرف ماذا تفعل، ولكنها تدرك تماماً أنه يتوجّب عليها اتخاذ القرار الصحيح بسرعة.

كذلك تُعرض حلقات جديدة من الدراما التركية "إخوتي" Kardeşlerim، كل يوم من الأحد إلى الخميس. وتدور أحداث المسلسل المفعم بالحركة والتشويق والرومانسية والعاطفة الجيّاشة، حول الكفاح الشاق الذي يعيشه أربعة أشقاء لم يبقَ لكل واحد منهم سوى الآخرين بعد فقدان والديهم ومرورهم بسلسلة من الأحداث المؤسفة.

أما مسلسل "فتاة النافذة" CamdakiKiz فسوف يتولّى بطريقته الخاصة الإجابة على السؤال المعني بما إذا كانت كل قصص الحب تنتهي بسعادة دائمة! وتدور أحداث هذا المسلسل المقتبس من قصة حقيقية، حول الزوجين "نالان"و"سيدات" اللذين يسعيان للابتعاد عن الأسرار السوداء لماضيهما... فهل ينجحان، أم تغرق حياتهما في عتمة الماضي؟