بالفيديو - ناهد السباعي تروي حادثة غريبة مع والدتها: "كادت تخنقني"

القاهرة – "لها" 01 نوفمبر 2021

حلّت الفنانة ناهد السباعي ضيفةً على برنامج "البوكس" المذاع على قناة Gossips، حيث كشفت عن الكثير من أسرارها الشخصية وأسلوب تعامل والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي معها، إذ قالت: "أبدأ يومي بلعب الطاولة مع ماما لكنني لست ماهرة في اللعبة".

وأكدت ناهد أن هاتفها المحمول سُرق منها وفقدت أغلب الأرقام المسجلة عليه، لذا لم تعد تردّ على الأرقام التي لا تعرفها، قائلة: "موبايلي اتسرق ونمري ضاعت، ومش برد على نمر غريبة، مش برد على التليفون لو مش حاجة مهمة أو شغل".

وأضافت: "أنا تقليدية وعندي أجندة بكتب فيها حعمل إيه بكره، بحاول يبقى عندي روتين يومي، أصحى بدري وألعب رياضة وأهتم بالزرع والبغبغان، وبحب أطبخ، وماما مسجلاني على الموبايل "بيوتي"، وكلنا مسجلينها "الهانم" فأنا كنت طفلة مدللة جداً".


وتابعت: "مع أول عمل لي لوحدي "إحكي يا شهرزاد" عرفت معنى أن أهلي مش موجودين"، كاشفةً أن والدتها كادت تخنقها بسبب مكالمة هاتفية متأخرة، حيث قالت: "ماما كانت حتخنقني مرة بالمخدة، لقيتني بتكلم في التليفون متأخر، ومرة حلقتلي شعري زي الولاد، محبتش شكلي ومش ممكن أحلق شعري زيرو، وأنا معنديش أسرار، وممكن أقول حاجة شخصية عني لناس أول مرة أشوفهم، وماما صاحبتي الوحيدة، ومعنديش صحاب في الوسط الفني".

وأكملت ناهد السباعي كشفها الأسرار قائلةً: "عندي تاتوهات كتير، وبطلت عشان إدمان، وأنا عاملة تاتو فريد أخويا، وسينما، وفراشة، وجملة أمي جنتي الوحيدة". وعن الفيديوهات التي دأبت على نشرها وهي تمارس الأيروبيك، قالت: "الرقص بيطلّع مني طاقة سلبية، بحب أرقص وأتعلم الرقص".

واختتمت بقولها: "مش ممكن أقول لراجل إني بحبه أو معجبة بيه، لكن بيبان عليا".