هاني رمزي: لم أرفض خفض أجري...

لطفي لبيب , هاني رمزي, هالة فاخر, إحتفالات, أجور النجوم والفنانين, أشرف سالم, إيمي سمير غانم, مسلسل, إيناس علي

27 أبريل 2011

احتفل فريق مسلسل «عريس ديلفري» باستكمال التصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي، بعد توقفه أكثر من مرة بسبب المشاكل التي حدثت بين بطل العمل هاني رمزي وسيد حلمي، رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، بسبب ما تردد عن رفض هاني خفض أجره، وهو ما نفاه هاني رمزي قائلاً: «وافقت على خفض أجري الى درجة أنني أعمل الآن بأقل من نصف أجري، ورغم ذلك وافقت، واعتبرت ذلك فداءً للثورة والأيام الجميلة التي عشناها. كما إنني سعيد بنجوم العمل المشاركين معي، مثل إيمي سمير غانم، وهالة فاخر، والفنانة التونسية الشابة إيناس علي، ولطفي لبيب، وغيرهم. وأتمنى أن يظهر مسلسل «عريس ديلفري» في صورة متميزة للجمهور».

وعن دوره في المسلسل يقول هاني رمزي: «ألعب دور شاب يعود من فرنسا بعد غياب 15 عاماً، وبعد عودته بدأ يكتشف أن أمواله سرقت وتم النصب على أهله. ويحاول في الوقت نفسه أن يجد الحب الحقيقي.
ويقول المخرج أشرف سالم: «أنا سعيد بالتعاون مع نجم كبير بحجم هاني رمزي لأنه فنان متميز، خاصة في تقديم الأدوار الكوميدية، بالإضافة إلى أن المسلسل يضم باقة جميلة من الممثلين، حتى أن كواليس العمل تكون دائماً مليئة بالقفشات المضحكة بيني وبين الممثلين وجميع أفراد فريق العمل.

ونعمل الآن على إكمال تصوير المسلسل بعد توقف أكثر من مرة بسبب ظروف إنتاجية، ونصوّر حاليا بعض المشاهد التي تجمع هاني رمزي بالوجهين الجديدين محمد شاهين وهشام إسماعيل، بعدها ننتقل لتصوير بعض المشاهد في مستشفى بمدينة 6 أكتوبر، وهي تجمع كلاً من إيمي سمير غانم وهاني رمزي وهالة فاخر. ولم يتبق سوى مشاهد قليلة سننجزها حتى نلحق بسباق شهر رمضان لنقدم للجمهور هدية جميلة».

وتقول الفنانة التونسية إيناس علي: «أقدم دور فتاة تدعى «مي»، تحاول أن تعيش سنها مع أصدقائها وأصدقاء زوجها، ولكن عندما تقابل «نيازي» الذي يلعب دوره هاني رمزي، تعجب به وتحاول أن ترتبط به لأنه شخص رومانسي. وأقدم هذه الشخصية بشكل كوميدي بعيداً عن المشاهد الجريئة، كما أرى أننا نحتاج إلى هذه النوعية من الأعمال الكوميدية في هذه الفترة بالتحديد، حتى نستعيد تفاؤلنا بالحياة».