تصاميم أيقونية جديدة من جوسيبي زانوتي تُطرح حصرياً في دبي مول

01 نوفمبر 2021

احتفاءً بإمارة دبي وترقُّباً لطرح مجموعة ربيع 2022، ابتكر جوسيبي زانوتي طرازين مميّزين للطرح حصرياً في متجره بدبي مول.

يتضمّن المنتجان المميَّزان تصميماً مزداناً بكعب ويدج وتصميماً مسطَّحاً، وجاء ابتكارهما مستلهماً من تقاليد التصميم الأيقونية التي تشتهر بها الدار مثل الزخارف الكريستالية والتزيين بالسلاسل والكعوب المنحوتة، إلى جانب الكثير من الإبداعات الأخرى.

تم تصميم الطرازين، اللذين تجتمع فيهما كل معاني الأناقة والسحر، من الجلد البرونزي العاكس، ويتميزان بمقدمة مربعة عصرية وهما مزيَّنان بسلاسل مرصَّعة بالكريستال.

يجمع الحذاء المزدان بكعب ويدج، الذي يبلغ قياسه 105 مم والمستوحى من الطُرز العريقة، بمهارة لا مثيل لها بين التصميم السلويت المعاصر ومنح الشعور بالثبات والراحة، مما يمنحه انتصاراً مبهراً من حيث التصميم والأداء الوظيفي. وفي حين يتسم الحذاء المسطَّح ببساطته إلا أنه يوحي بأناقة بالغة من طريق حلقة إصبع القدم الرقيقة.

يقول جوسيبي زانوتي عن الطرازين الحصريين: "يتسم الطرازان، المسطَّح والمزدان بكعب ويدج بالأناقة والتصميم الأيقوني، ويُبرزان كل مظاهر الروعة والجاذبية. إنهما يمثلان ذلك النوع من الأحذية التي يمكنك انتعالها ليلاً ونهاراً، مع الجينز أو الفساتين... إنهما يوفران طريقة مثالية لإضفاء بريق عصري وسحر مذهل على أي مظهر".

يُطرح كلا الطرازين حصرياً في متجر جوسيبي زانوتي في دبي مول.

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل معنا عبر:

[email protected]

نبذة عن جوسيبي زانوتي: جوسيبي زانوتي هو مُصمّم إيطالي مشهور في عالم الأحذية والأزياء الفاخرة، ويُعرف عنه براعته في تصميم أحذية الكعب العالي الفنيّة المرصّعة بالجواهر وأحذية سنيكرز العصرية الأنيقة. ومن خلال علامته الشهيرة المسمّاة باسمه، "جوسيبي زانوتي"، يعمل هذا المُصمِّم إيطالي المولد في مجال تصنيع وتوزيع الأحذية النسائية والرجالية وأحذية الأطفال، وكذلك السلع الجلدية الصغيرة وحقائب اليد والمجوهرات والملابس الجاهزة. وتُعدّ أحذية جوسيبي زانوتي، المتوافرة في أكثر من 70 دولة حول العالم، العلامة التجارية المفضلة للمشاهير على السجادة الحمراء، حيث تستمد إلهامها من عالم السينما والموسيقى والفن وتتصل بهم اتصالاً وثيقاً.