سهير البابلي في العناية المركّزة وابنتها تكشف تفاصيل حالتها الصحية

القاهرة – "لها" 02 نوفمبر 2021

كشفت نيفين الناقوري، ابنة النجمة المصرية سهير البابلي أن والدتها تمر بأزمة صحية شديدة أُدخلت على أثرها غرفة العناية المركّزة في أحد المستشفيات، وطلبت من الجمهور الدعاء لها بالشفاء...

وقالت نيفين: "أصيبت والدتي منذ شهر تقريباً بنوبة سكر مفاجئة، وكانت قريبة من دخولها في بوادر غيبوبة، لكن الحمد لله لحقتها في التوقيت المناسب، وتم نقلها إلى المستشفى". وأضافت: "الحمد لله لحقوها قبل ما تدخل في الغيبوبة، ولكن للأسف أصيبت بمضاعفات نتيجة نوبة السكر، وحصل لها توقف في عضلة القلب، وأيضاً تم إصابتها بمياه على الرئة، مما تسبب في جلطة وتدهورت حالتها الصحية بشكل كبير... بس الحمد لله الدكاترة لحقوا ينقذوها ويسيطروا على اللي حصل وحتى وقتها قالولي إنتي ربنا بيحب والدتك وأنقذها، ولكنها حتى الآن لا تزال في العناية المركزة لتسترد حالتها الصحية، ولا تزال تحت رعاية الأطباء لأن الأمر لم يكن سهلاً".

وجاء هذا التصريح بالتزامن مع نشر الفنانة حلا شيحة، صورة لسهير البابلي عبر حسابها الشخصي في تطبيق "إنستغرام"، والتعليق عليها: "جميلة الجميلات قلباً وقالباً السيدة الفاضلة الحاجة سهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها".