ترطيب طبيعي للبشرة مع مواد نباتية من "هيربل إسنشيالز"

02 نوفمبر 2021

تعلن "هيربل إسنشيالز" Herbal Essentials أن مجموعتها الكاملة من منتجات العناية بالبشرة الطبيعية عالية الأداء متاحة الآن على Kibsons.com، مما يسهّل الوصول إليها لمن هم حقاً في حاجة لإحداث تغيير في بشرتهم. يأتي ذلك بالتوافق مع خطط توسع العلامة التجارية لتسهل على عملائها في المنطقة العناية ببشرتهم بطريقة طبيعية.

كيف تعبر ضغوط الحياة بينما تبدو جذاباً؟ ببساطة من طريق استخدام المنتجات السليمة للعناية بالبشرة. قد تصبح الحياة مرهقة مع كل هذه النجاحات والإخفاقات التي نمر بها، وعلى بشرتنا يظهر عادةً ما نعاني منه. وكلنا نعرف ذلك الشعور، عندما لا تبدو بشرتك جميلة، لا تكن سعيداً. والخبر السار أن العناية بالبشرة لا ينبغي أن تمثل مشكلة مثلما تبدو.


"هيربل إسنشيالز" هي من العلامات التجارية القليلة جداً التي صرحت دولياً بأنها تقدّم حلولاً طبيعية مثبتة للعناية بالبشرة – الحلول التي تحسّن صحة البشرة من خلال المعادن الأساسية، والعناصر الغذائية والفيتامينات التي ترطّب وتغذّي البشرة. تصر العلامة التجارية ليس فقط على توفير بعض من أفضل منتجات العناية بالبشرة التي قد تغير شكل وملمس البشرة، بل أيضاً على جعل منتجاتها متاحة بسعر أقل بكثير مما قد تدفعه لعلامة تجارية فاخرة أخرى.

تعتمد البشرة الصحية، المرطبة والمشرقة على المستويات الجيدة من المعادن. تستخدم هيربل إسنشيالز "الماء السوبر" الغني بالمعادن المعروف أيضاً باسم ماء ينابيع الهيمالايا كمصدر أساسي مهم في حلول العناية بالبشرة الخاصة بها. تعمل هذه المعادن كعوامل محفزة لعديد من التفاعلات البيولوجية الضرورية للمساعدة على الحفاظ على البشرة الجميلة الطبيعية. خضع "الماء السوبر" المأخوذ من تلال الهيمالايا لاختبارات قوية وأثبت سريرياً أنه يعزز تجديد خلايا البشرة وتزيد منتجاته للعناية بالبشرة من رطوبة البشرة بنسبة قد تصل إلى 184%.

المنتجات الملهمة من الطبيعة والمليئة بالترطيب تحتوي تركيباتها على ماء الهيمالايا السوبر بالإضافة إلى مواد فعالة نباتية الأصل لخلق منتج للعناية بالبشرة بسيط، ولا يسبب توتر الجلد ومناسب لكل أنواع البشرة، معالجاً مشاكل البشرة العصرية. بمبادئها الأساسية المعتمدة على الطبيعة، تعالج العلامة التجارية مشاكل البشرة للعملاء الذين يحتاجون إلى التوازن من خلال حلول للعناية بالبشرة تحترم المبادئ، عالية الأداء وبسعر مناسب.

أساسيات كل يوم من "هيربل إسنشيالز" لبداية مشرقة

تلتزم "هيربال إسنشيالز" بالمعايير الأخلاقية والبيئية في الصناعة فلا يتم تجربتها على الحيوانات، وتحتوي مركباتها على نسبة 90% على الأقل من المكونات الطبيعية، بالإضافة إلى المكونات المبتكرة التي توجد على قائمة مسميات مكونات مستحضرات التجميل الدولية INCI بما لها من أهمية في تعريف جودة المنتجات، وهي خالية من المواد الضارة مثل الزيوت المعدنية والسولفات والبارابين.