أزاليا تطلق مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2021 بعنوان Involution

03 نوفمبر 2021

تدعوك علامة أزاليا إلى الدخول في عالمها الساحرمع مجموعة أزياء عملية ومريحة من إبداعاتها الراقية. تتميز أحدث مجموعات العلامة بأقمشة فاخرة وتفاصيل لا تشوبها شائبة، كما تقدمقطعًا أساسية لا غنى عنها بخزانة ملابس أي سيدة لخريف وشتاء 2021. وقد تم إطلاق المجموعة الجديدة كجزء من خطيّ العلامة ’ Daisy ‘و’Lily ‘ لتشمل الملابس الكاجوال والقطع القابلة للتخصيص المُزيّنة بالتطريز الفاخروالتفاصيل الدقيقة الفاتنة.

تحمل المجموعة الجديدة اسم ’ Involution‘ وتشمل 24 تصميمًا يمكن ارتدائها في جميع المناسبات.وعن هذه المجموعة، تقولالشيخة أمل آل مكتوم،مؤسسة أزالياوالمديرة الإبداعية لها: "يبدو شكل القطع بسيطًا للوهلة الأولى.ولكنحرفية تصميمهاوتفاصيلها صعبة ومتشابكة وهذا ما يشير إليه عنوان المجموعة. وعلى الرغم من كل ذلك، ستكتشفينأن قطع هذه المجموعة عفوية وبسيطة".


يتضمن خط’Lily‘ ثلاثة عشرتصميمًا بألوان مثل الوردي والفستقي والأبيض الثلجي والأسود.صُنعت القطع من الكتان المخملي وتُزينّها زخارف متعددة الألوان صُنعت باستخدام تقنيات متنوعة وخيوط متعددة محبوكة معًا. كل قطعة في المجموعة قابلة للتخصيص لذا ستتمكنين منالحصول على قطعة مصنوعة خصيصًا لكِ. كماتقدم المجموعة مزيجًا من اللمحات الشرقية والغربية لتشمل قطعًا متنوعة، منها العبايةالبليزر والجامبسوت مع الياقة والقفطان بالخصر الضيق، وبلوزات بأكمام ريجلان وأكمام منفوخة مثالية لجميع المقاسات.

وقالت الشيخة أمل عن هذه المجموعة: "رؤيتي هي إطلاقتصاميم تحتفي بجميع أشكال الجسم والمقاسات المختلفة، لذا تأتي هذه المجموعة بتصاميممتنوعة تناسب جميع الأذواق والمقاسات. يمكنكِ تنسيق كل قطعةبشكل مختلف وارتدائها من الصباحوحتى المساء، لذلك فمن المؤكد أنكستحتفظين بها لفترة طويلة".

أما إذا أردتِ الاستمتاع بيومك بملابس كاجوال، جرّبي تصاميم مجموعة’Daisy‘ الإحدى عشر التي تشمل الفساتين ذات الأحزمةوالعباياتوالبلوزات والبنطلوناتوالجامبسوت، وكلها قطع يمكنك ارتدائها كما يحلو لكِ مع أي قطع أخرى لتناسب ستايلك. تأتي المجموعة بعدد كبير منالألوان المميزة منها لون الشوفانوالمشمش واللون الوردي الذي يغلب عليه الاحمراروالرمادي، كما تتميز بتصاميمهاالمريحة وصيحاتها الخاصة مثلالأكتاف المتدلية والكشاكش والدرابيه والأكمام الفضفاضةوكلها تحمل توقيع علامة أزالياالبارع.