مجموعة ملابس الاسترخاء من "لورو بيانا".. من البطانيات الناعمة إلى القطع المنزلية الفاخرة

03 نوفمبر 2021

مع اقتراب موسم خريف وشتاء 2021-2022، أصبح المنزل مجدداً المكان المثالي لمشاركة لحظات الاسترخاء الهادئة والخالية من التوتر. وقد عبّرت لورو بيانا عن جوهر هذا الموسم عبر مجموعة من القطع المريحة وحملة تصوير وفيلم وثائقي خاصّين بها بعنوان "في محادثة مع فنسنت فان دويسن وآمبر فاليتا".

في هذه الحملة، تناقش عارضة الأزياء مع المهندس المعماري دور المسكن ومفهومه: وهو حوار ما بين شخصيتين تعيشان في المنزل وتتصورانه بطرق مختلفة جداً، ويكشف هذا الحوار عن اللحظات التي تشكّل أساس الرفاهية التي تجعلنا نشعر بأننا في "منزلنا". وكذلك فعلت لورو بيانا التي لطالما كان هدفها تقديم تجارب حسية لا يمكن تقليدها تعيد إحياء الحواس بلمسة سامية لا يقدر إلا إرث هذه الدار ومهاراتها على تقديمها.

تعرض مجموعة القطع المريحة ملابسَ بأسلوب فريد من نوعه وبطانيات دافئة. وتتألف الملابس المبحوكة بأسلوب Duca D’Aosta من بنطال وقميص بياقة طويلة متعددة الألوان وبونشو، وهي قطع مميزة في مجموعة ملابس النساء تعانق الجسد بشكل ناعم وأنيق. أما مجموعة ملابس الرجال فتشمل قميص Renton بياقة عالية مصنوعة من كشمير Coarsehair® وحرير الشنكيل، ويتخلله خط كلاسيكي محبوك بحبكة الجاكار ونقشة المربعات الصغيرة المسنّنة، إضافة إلى طقم Midland – وهو عبارة عن معطف وبنطال رياضي للركض – من الجيرسي المزدوج وكشمير Coarsehair®.

أما البطانيات الناعمة والأنيقة، فهي التعبير الأهم عن تقاليد صناعة الأقمشة الخاصة بالدار وابتكاراتها التقنية، ومن بين هذه السمات المميزة هي البنية المزدوجة التي تسمح بظهور ألوان متباينة ونقشات مختلفة على الجهتين. وهذه طريقة أصلية ويسهل تنسيقها بأكثر من طريقة لابتكار مزيج مميز وللّعب بالألوان التي تمنحك ألواناً ترابية مريحة وتذكّرك بأوراق الشجر في الخريف، بدءاً من اللون الخوخي حتى اللون الرمادي، ومن اللون البيج حتى اللون البرتقالي، إضافة إلى اللون الأخضر الغامق. وصُنعت البطانيات من الصوف ومزيج الصوف والقطن، ومن كشمير Coarsehair® الفاخر لتمنحك الدفء بشكل استثنائي. وتتضمن القطع المميزة في المجموعة، البطانيات المزيّنة بنمط قطري محبوك بحبكة الجاكار يزينها شعار علامة لورو بيانا بأحرف كبيرة وبلون متدرّج، إضافة إلى الأهداب التي تزيّن أطرافها القصيرة.

تتناغم الملابس والبطانيات معاً بسهولة وسلاسة في هذه المجموعة لتملأ المنزل بدفئها الاستثنائي، وبطريقة أصيلة وراقية تتألق بلمسة لورو بيانا الفريدة التي تنقل إليك الراحة والجودة العالية على الفور.