إبراهيم الحربي في سباق مع الزمن

دراما تلفزيونية, أعمال رمضانية, إبراهيم الحربي, مسلسل

27 أبريل 2011

يعكف الفنان ابراهيم الحربي على تصوير عدة أعمال درامية في الوقت نفسه، وهو في سباق مع الزمن للإنتهاء منها لأن معظمها سيتمّ عرضه في شهر رمضان المقبل. ويقف الحربي أمام الفنان سعد الفرج في مسلسل «بوكريم برقبته سبع حريم» تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج منير الزعبي، ويشاركه نخبة من النجوم منهم: إلهام الفضالة، وبثينة الرئيسي، وباسم عبد الأمير، وهبة الدري، وخالد أمين.

والعمل كوميدي، وتدور أحداثه في خط إجتماعي حول عائلة تتكوّن من «كريم» الذي يجسّد شخصيته سعد الفرج، الذي يعيش مع زوجته وبناته الست، وكل واحدة منهن لديها مشكلة خاصة بها، ويحاول الأب حلّ كل مشكلة بشتّى الطرق.

ويصوّر الحربي أيضاً مشاهده في مسلسل جديد بعنوان «بين الماضي والحب»، وهو عمل ضخم من إخراج الأردني عارف الطويل، وتدور أحداثه في 90 حلقة حول العلاقات العائلية المتشابكة، ويشاركه بطولته جاسم النبهان، وعبد الإمام عبد الله، وعبير الجندي، وسعاد علي، وإبراهيم الزدجالي، وشهد الياسين ونخبة كبيرة من فناني الخليج والوطن العربي.

وقد انتهى إبراهيم الحربي أخيراً من تصوير مسلسل «وهج الشموع» وهو من تأليف عواطف البدر، وإنتاج عادل المسيليم، ويشاركه البطولة سليمان الياسين، عبير أحمد، سعاد علي وغيرهم من نجوم الفن.