أمير شاهين يكشف حالته الصحية بعد ظهوره بالعكاز

القاهرة – "لها" 03 نوفمبر 2021

للمرة الثالثة يظهر الفنان أمير شاهين في مناسبة فنية وهو يعاني إصابة، حيث انتشرت منذ أيام صورة بدا فيها وهو يتكئ على عكاز في مهرجان "صوت السينما"، بعدما ظهر في "مهرجان القاهرة السينمائي" وكذلك "مهرجان الجونة السينمائي الماضي وهو يضع ذراعه في الجبس.

وحرص أمير على طمأنة جمهوره على حالته الصحية، بعد القلق الذي انتاب متابعيه، بسبب ظهوره مُتكئاً على عكاز، برفقة زوجته وشقيقته الفنانة إلهام شاهين... وكشف أمير عن تطورات حالته الصحية، في تصريحات صحافية قائلاً: "رجلي كانت مكسورة وعامل فيها عملية، لكن الحمد لله بقيت أحسن حالياً، وبدأت أتحرك، والعكاز مجرد سند، عشان محملش على رجلي في أول التعافي".

وأعلن أمير شاهين في تموز (يوليو) الماضي، تعرضه للإصابة بكسر في الركبة، حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، ظهر فيها مع كلبته الخاصة، وعلّق عليها قائلاً: "إنها تشعر بألمي... كسر في الساق... ملاحظة أنا بخير الحمد لله، أحلى صيف ده ولا إيه؟".

وأوضح تفاصيل حالته الصحية، حيث أشار إلى أنه تعرّض لإصابة خطرة في قدمه، وسوف تستغرق رحلة علاجه وقتاً طويلاً، مُطالباً جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يعود إليهم في أقرب وقت.