رسالة من دنيا سمير غانم بعد ظهور صور والدتها في عرض فيلم

القاهرة – "لها" 03 نوفمبر 2021

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، عبر "ستوري" حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور من العرض الخاص لفيلم "فرق خبرة"، والذي شاركت فيه والدتها الراحلة الفنانة دلال عبدالعزيز، من بطولة محمد الشرنوبي وهدى المفتي بعد احتفال صنّاعه في إحدى دور السينما في مدينة الشيخ زايد، وبدت دنيا في الصور وهي تهنّئ صنّاع الفيلم، وعلّقت عليها قائلةً: "ألف مبروك فيلم فرق خبرة بالتوفيق يارب لكل صنّاع الفيلم الله يرحمك يا أمي".


وضمّت الصور التي نشرتها دنيا، الفنان محمد الشرنوبي وهدى المفتي وطه الدسوقي وهم يحملون صورة عليها بوستر فيلم "فرق الخبرة"، وتتصدّره الفنانة دلال عبد العزيز، حيث إنه آخر الأعمال الفنية التي صورتها في السينما قبل وفاتها.


يُذكر أن النجمة المصرية دلال عبدالعزيز كانت قد رحلت عن عالمنا منذ أشهر عدة بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، نتيجة إصابتها بفيروس كورونا وتم نقلها إلى المستشفى وخضعت للعلاج حتى شفيت منه، ولكن مضاعفات ما بعد كورونا أصابتها بفشل رئوي، وكان السبب في وفاتها.

وكان مسلسل "ملوك الجدعنة" آخر عمل فني شاركت في بطولته إلى جانب عمرو سعد ومصطفى شعبان وياسمين رئيس ورانيا يوسف ويوسف شعبان وعدد آخر من الفنانين.