كندة علوش تحتفل بميلاد ابنتها بصورة وتطرح سؤالاً على ملايين الشباب

القاهرة – "لها" 03 نوفمبر 2021

احتفلت النجمة السورية كندة علوش بيوم ميلاد ابنتها حياة الثالث من النجم المصري عمرو يوسف من خلال صورة نشرتها عبر تطبيق "إنستغرام"، وظهرت فيها وهي تقبّل ابنتها، وعلّقت عليها قائلةً: "ملكتي أصبح عمرها 3 أعوام، حبي الذي لا ينتهي ومصدر سعادتي، حفظها الله، الله يخليها ويخليلكن ولادكن".


من جهة ثانية، أثارت كندة جدلاً كبيراً من خلال تغريدة على "تويتر" كتبت فيها: "عندي سؤال بجد لو الراب أو الراب الشعبي مش بيعبر عن الشباب ومش شبههم ولا شبه إيقاعهم زي ما بعض الناس بتقول... أمال مين الملايين اللي بتحضر حفلاتهم وبيتابعهم، وليه أغانيهم عليها ملايين المشاهدات؟".

يُذكر أن كندة تستعد لتصوير أحدث أعمالها الفنية، مسلسل "بيت المعادي"، وهو ينتمي الى نوعية الأعمال الدرامية ذات الـ12 حلقة، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: إنجي المقدّم، مريهان حسين، أحمد وفيق، صبري فواز، تارا عماد، إنجي كيوان، شريف حافظ، وعدد من ضيوف الشرف... وتتناول أحداث المسلسل ظاهرة اجتماعية انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وهي قتل الزوجات لأزواجهن، وتتوالى أحداث العمل في إطار من التشويق.