"بلومينغديلز هوم" يقدّم أروع الديكورات والعروض الترفيهية لموسم الأعياد

03 نوفمبر 2021
افتتح "بلومينغديلز هوم" متجره السنوي المؤقت والخاص بموسم الأعياد، ليستعرض مجموعةً من الديكورات الاحتفالية المتميزة استعداداً لموسم العطلات، بما فيها أدوات المائدة الفاخرة وأشجار الزينة وإكسسوارات التزيين الأنيقة. ويركّز المتجر هذا العام على خمسة مواضيع احتفالية وفريدة، حيث يمكن العملاء اختيار ما يحلو لهم منها لتزيين منازلهم وإضفاء المزيد من السعادة على الأجواء.

بحيرة البجع

يتميز هذا الديكور بلمساتٍ أنثوية جذّابة مع قطع زينة بأشكال البجع وراقصات الباليه والأزهار باللون الأبيض الناصع والوردي الفاتح، وتشكّل إضافة رائعة لأشجار الزينة وتضفي عليها مزيداً من اللمعان والإشراق.

بلاد العجائب

يضفي هذا الديكور المستوحى من بلاد العجائب شعوراً غامراً بالسعادة في أرجاء المنزل، من خلال الأشكال الجميلة لندف الثلج والتماثيل الاحتفالية الصغيرة، إضافة إلى الطابع الاسكندنافي الظاهر في مجسمات حيوانات الرنّة وغيرها من الحيوانات اللطيفة.

حكاية من الماضي

يجسد هذا الديكور الكلاسيكي مشاعر السعادة خلال موسم الأعياد والحنين لذكريات الطفولة، من خلال لمساته الاستثنائية التي تصوّر شخصيات خيالية والزخارف التقليدية، مثل الفوانيس الاحتفالية والأشرطة الملوّنة بالأحمر والذهبي والبرغندي.

منزل الحلويات

يتميز هذا الديكور بتفاصيل رائعة ومفعمة بالمرح، مثل أعواد الحلوى والتماثيل المصنوعة من خبز الزنجبيل ودمى كسّارة البندق وأشكال الكب الكيك المناسبة للزينة، وغيرها من مجسمات الآيس كريم والمصّاصات الملونة واللمسات التي تمنح شعوراً يضاهي فرحة طفل عند دخول متجر الحلويات.

سحر منتصف الليل

تضفي كرات وقطع الزينة الراقية بتدرّجات الذهبي والأزرق الداكن أجواء فاخرة على المنزل خلال شهر كانون الأول/ديسمبر، وتمنح الزينة الزجاجية والتماثيل الفلكية بأحجامها الكبيرة المكان مزيداً من الرقي والأناقة.

كما يقدّم "بلومينغديلز هوم" أنشطة داخلية ممتعة لجميع أفراد العائلة، مثل كتابة الأمنيات وورشة تزيين شجرة العيد وورشة تزيين الحلويات للأطفال، ليرتقي بتجربة التسوّق خلال الموسم المرتقب إلى مستوياتٍ غير مسبوقة.

يفتح المتجر المؤقت والخاص بموسم الأعياد أبوابه اليوم ضمن "بلومينغديلز" في دبي مول، ويتيح إمكانية الشراء مباشرةً في المتجر أو من خلال الإنترنت.