فيديو يحسم الجدل حول حقيقة وجود خلاف بين نادين نسيب نجيم وقصي خولي

03 نوفمبر 2021

بعد الشائعات التي انتشرت أخيراً عن وجود خلاف كبير بين النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم والنجم السوري قصي خولي وبينها وبين شركة "الصبّاح" بسبب مسلسل "2020"، والحديث عن انسحابها من العمل، أكدت لما الصبّاح ممثلةً عن شركة "الصباح" في تقرير لبرنامج mbctrending أن لا مشكلة بينهم وبين النجمة اللبنانية، وليس هناك أي خلاف مع النجم السوري.

وحسمت الصبّاح الجدل الحاصل بالتأكيد أن نهاية الجزء الأول من المسلسل تركت الأمر محسوماً لناحية القصة والشخصيات، وبالتالي وجدوا صعوبة في العثور على فكرة مناسبة تضاهي النجاح الذي حققه الجزء الأول خلال عرضه ضمن السباق الرمضاني الماضي.

وأكدت لما الصبّاح أن هناك فكرتين للجزء الثاني، والتباحث جارٍ لاختيار الأفضل، ولكن حتى الساعة لم تُحسم مسألة وجود جزء جديد للعمل.


وكانت نادين نسيب نجيم قد أكدت أن لا خلافات في الكواليس بينها وبين الجميع، معبرةً عن محبتها للمنتج اللبناني صادق الصباح وقصي الخولي.

وأوضحت في تصريح صحافي أن سبب عدم استكمال مسلسل "2020" هو صعوبة العثور على فكرة تليق بنجاح الجزء الأول، معلقةً: "لقينا إنه ما قدرنا نطلع بقصة تليق بنجاح الجزء الأول، ممكن بعدين نطلع بأفكار خارقة، ممكن تصير”.