ستار سعد يتألق بين لبنان ودبي والعراق

04 نوفمبر 2021

بعد تكريمه ضمن أكبر مهرجان في دبي من المجلة البوليوودية الأولى FilmFare عن فئة "أفضل فنان صاعد في العالم العربي"، يستعد الفنان ستار سعد لبدء مرحلة جديدة في مسيرته المهنية.

وتميز ستار في الحفل، وهو الفائز في برنامج TheVoice سابقاً، وقدّم عدداً من أغانيه على مسرح الميدان (من أكبر المسارح الموجودة في العالم لسباق الأحصنة الدولية)، ترافقه فرقة بوليوودية صمّمت رقصاتها على إيقاعات أغانيه.

وشارك نجوم بوليوود في الحفل كـ Kajol و URVASHI RAUTELA، بالإضافة إلى وجوه فنية وإعلامية من بينهم بثينة الرئيسي ومهيرة عبدالعزيز والنجم المصري محمد رمضان.

توجّه ستار بعدها إلى المحطة التالية التي تعبق بالتاريخ في بلد الرافدين الذي تعود الحياة إليه من جديد ووقف على مسرح بابل العريق حيث صدح صوته القوي بين آلاف العراقيين الذين ردّدوا أغانيه ورقصوا على أنغامها، مؤكدين أن ثقافة الحياة والسلام تنتصر دوماً.

وافتتح ستار الحفل بموال عراقي ثم وجّه كلمة مؤثرة إلى الجمهور قائلاً: "أحبّكم، العراقي يستاهل الحياة"، ثم غنّى "بين الجسر والساحة" مرتين بناءً على طلب الجمهور.

يُذكر أن المصمّم اللبناني العالمي نمر سعادة رافق ستار في كل إطلالته، بدءاً بحفل "الموريكس دور" في بيروت، مروراً بحفل التكريم في دبي، وصولاً إلى "مهرجان بابل" في العراق، وقد لاحظ الجمهور أينما كان أن ستار يتألق دوماً شكلاً، حضوراً وصوتاً، وهو من أقوى الأصوات العربية، مما يؤهله لبلوغ أعلى المراتب الفنية... وترافقه في هذه المسيرة شركة إدارة أعماله Music Is My Life التي تخطّط له وتدرس خطواته لأنه من الفنانين الواعدين وأيضاً الملتزمين الذين يقدّمون الأفضل ويجتهدون في سبيل إمتاع جمهورهم.