زوج ابنة سهير البابلي: الفنانة دخلت في غيبوبة

القاهرة – "لها" 04 نوفمبر 2021

كشف الدكتور رضا طعيمة، زوج نيفين الناقوري ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلي، عن تطورات حالة الفنانة الصحية بعد تدهورها خلال الساعات الماضية.

وقال زوج ابنة سهير البابلي إن الفنانة الكبيرة توضأت قبل أن تسوء حالتها الصحية، وقرأت جزءاً من القرآن وأدت صلاتها، وكانت دائماً تتمنى أن ترى وطنها مصر في تقدم وازدهار وكانت تدعو للرئيس عبد الفتاح السيسي كثيرًا بأن يسدد خطاه.


وأوضح الدكتور رضا طعيمة في تصريحات صحافية، أن الأزمة الصحية التي ألمت بالفنانة سهير البابلي جاءت نتيجة ارتفاع السكر ولم تدرك الممرضة التي تشرف على علاجها هذا الأمر جيداً، وتم نقلها إلى المستشفى، لكنها للأسف تعاني وكلنا ندعو لها.

وعبر عن غضبه من بعض المواقع التي تداولت أخباراً كاذبة عن حالة الفنانة القديرة على أنها أجرت عملية قلب مفتوح على غير الحقيقة، داعياً إلى تحري الدقة فيما ينشر من أخبار.

وتابع أن الفنانة سهير البابلي دخلت في نوم عميق بعد نقلها المستشفى منذ عشرة أيام، ويحقنها الأطباء من أجل تخفيف الآلام، مضيفا أنها تأكل من خلال أنبوب لتسهيل وصول الطعام إلى المعدة، وأنها في حاجة للدعاء.

وعن مواقفها الإنسانية قال؛ إن كان هناك فقير يحتاج إلى إجراء عملية توفر له المال "من تحت الأرض"، كما أنها كانت تصلح بين المتخاصمين.

وعن أقرب الفنانين حولها في أزمتها الصحية قال إن إسعاد يونس زارتها في المستشفى، وهي صديقتها وابنتها وحبيبتها، بالإضافة إلى الفنانة حلا شيحة.