نجوم الفن يدعمون سهير البابلي بالدعاء لها بالشفاء

القاهرة – "لها" 04 نوفمبر 2021

تفاعل عدد كبير من نجوم الوسط الفني مع الأزمة الصحية التي تمر بها الفنانة الكبيرة سهير البابلي بالدعاء لها بالشفاء بعد نقلها الى العناية المركزة إثر إصابتها بنوبة سكر ودخولها في غيبوبة.

ونشرت الفنانة إسعاد يونس عبر حسابها في "إنستغرام" صورة لسهير البابلي، وعلّقت عليها بالقول: "اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي سهير وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير”.

كما نشرت الفنانة شريهان تعليقاً عبر حسابها في "تويتر" دعت فيه بالشفاء للفنانة سهير البابلي، حيث كتبت: "ربي إن سهير البابلي مسّها الضر وأنت أرحم الراحمين، أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء".

وحرص الفنان خالد النبوي على الدعاء بالشفاء العاجل للفنانة القديرة سهير البابلي، حيث كتب من خلال حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عبقرية المسرح سهير البابلي ربنا يسلّمك من كل شر وتقومي بالسلامة، إتعلمت منك كتير في أول فيلم، رسمتي الضحكة في قلوبنا وعلى وشوشنا، وهتفضل طول العمر، ربنا يشفيكي، آمين".

أيضاً كتبت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها في "إنستغرام"، قائلةً: "جميلة الجميلات قلباً وقالباً السيدة الفاضلة الحاجة سهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها".

وكانت نيفين الناقوري، ابنة الفنانة سهير البابلي قد أكدت أن ألأخبار التي انتشرت حول خضوع والدتها لجراحة قلب مفتوح لا أساس لها من الصحة، ولكن بعد إجراء الفحوص تبين أنها مصابة بمياه في الرئة وتوقف في عضلة القلب، الأمر الذي استدعى دخولها العناية المركزة. وأضافت نيفين أن نسبة الأوكسجين في الدم ضعيفة، وتم إعطاؤها مهدّئات... مؤكدةً: "والدتي لها جمهور كبير، أناشده بالدعاء لها بالشفاء العاجل".