مي فاروق تتعرّض لموقف محرج من جمهور حفلها في "مهرجان الموسيقى العربية"

القاهرة – "لها" 04 نوفمبر 2021

خلال إحيائها حفلاً على مسرح "المنارة" في دار الأوبرا المصرية ضمن حفلات "مهرجان الموسيقى العربية"، تعرضت المطربة مي فاروق لموقف محرج وهي تقف على المسرح. إذ فوجئت أثناء غنائها بأحد الحاضرين ينادي عليها ويقول "يا ريهام"، في إشارة إلى المطربة (ريهام عبد الحكيم)، فردّت عليه قائلةً: "هي أختي لكن أنا اسمي مي".

وحرصت مي على الغناء في "مهرجان الموسيقى العربية" برفقة ابنتها زينة التي صعدت معها الى المسرح وسط احتفاء كبير وتصفيق من الحاضرين.

وأشعلت مي المسرح بعدد من الأغاني التراثية: منها: "قولي عملك إيه"، "آه يا طير"، "على عيني"، "كيفك أنت"، "دارت الأيام"، وغيرها الكثير.

وكانت مي قد أكدت خلال حوارها مع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدّمه الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة على قناة "CBC"، أنها أصبحت أكثر ارتياحاً بعد فقدانها لوزنها، حيث باتت تعشق نفسها وازدادت ثقتها في نفسها، وهذا يحدث لأول مرة.

وأضافت أنها خضعت لجراحة تكميم معدة منذ سنتين، ولمست فارقاً كبيراً بعدها، خاصةً أنها تغنّي على المسرح، مشيرةً إلى أنها كانت تصوّر في أحد البرامج حين قررت إنقاص وزنها، ذلك أن الكاميرا تزيد من وزن الشخص على الشاشة 8 كيلوغرامات.