شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجم مروّجي شائعة دخولها العناية المركزة

القاهرة – "لها" 04 نوفمبر 2021

طرح الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز منشوراً عبر صفحته الخاصة في "فيسبوك" هاجم فيه المواقع التي نشرت خبر دخول شقيقته إلى العناية المركزة من جديد، وكتب يقول: "كل يوم من ساعت ما رجعت من السفر خبر عن وفاتها أو نقلها العناية المركزة حسبنا الله ونعم الوكيل فيكوا... ارحموها شويه هيا كويسة الحمد لله وسيبوها في حالها يا عالم يا مريضة".

ثم عاد وائل عبد العزيز وكتب منشوراً هاجم فيه أحد المواقع الإخبارية، مؤكداً أنه يسعى لإثارة البلبلة حول حالة شقيقته، وأن هذا الموقع ممول ويومياً ينشر خبراً كاذباً عن شقيقته لمدة شهر كامل، وطالب الجمهور بالدخول الى الموقع ليروا الأخبار الكاذبة التي نُشرت عن شقيقته والتي تتخطى الـ80 خبراً كاذباً.


وكان الفنان وائل عبد العزيز قد زفّ خبر عودة شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز الى الساحة الفنية من جديد قريباً، وذلك بعد تعافيها من أزمتها الصحية في الفترة الماضية.

وشارك وائل جمهوره بصورة لشقيقته ياسمين، عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك"، وعلّق عليها قائلاً: "استراحة مقاتل... راجعة قريب".

وعادت الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى مصر في أيلول/سبتمبر الماضي، بعد خضوعها لعملية جراحية في سويسرا، عقب تعرّضها لخطأ طبي، نتيجة خضوعها في الأشهر الماضية لعملية جراحية دقيقة، وأُصيبت بعدها بأزمة صحية شديدة.