بعد تدهور حالتها الصحية... حلا شيحة تثير القلق على سهير البابلي

القاهرة – "لها" 05 نوفمبر 2021

تسبّبت الفنانة حلا شيحة في إثارة حالة من القلق بين الجمهور حول الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي، التي لا تزال في العناية المركزة، بعد أن تدهورت حالتها الصحية بشكل ملحوظ، بسبب انخفاض نسبة السكر في الدم. وكتبت حلا عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام": "دعواتكم للحاجة سهير البابلي ربنا يشفيها ويخفّف عنها".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تكشف فيها حلا شيحة عن خطورة الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي، بحيث أعلنت من قبل دخولها العناية المركزة بعد تدهور وضعها الصحي، وطالبت الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.

وتضامن جمهور السوشيال ميديا مع الفنانة سهير البابلي بعد دخولها المستشفى، لتظل تحت الرقابة الطبية لمتابعة تطورات حالتها الصحية الحرجة، بحسب تأكيد زوج ابنتها نيفين الناقوري، التي صرحت من قبل قائلةً: "عانت من ضعف دقات القلب وتواجد مياه على الرئة، بسبب تعرضها لهبوط سكري، نايمة على طول عشان دقات القلب متزيدش والكلى تتظبط، حالتها حرجة جداً، وموجودة على خراطيم ومش بتعرف تتكلم".

وأكدت نيفين الناقوري أن حلا شيحة كانت دائماً ترافق والدتها خلال الفترة الماضية، موضحةً: "حلا شيحة مش سايبة أمي وبتقعد معاها في الرعاية تحت رجليها، وتقرأ لها القرآن، زوجها معز مسعود معانا أيضاً، وحلا حبيبة ماما من زمان، وكمان الدكتور أشرف زكي ويسرا وإسعاد يونس سألوا عليها".